fbpx

أياماً معدودة ويبدأ شهر رمضان الكريم وتأتي معه المشاعر السعيدة والبهجة التي ينتظرها الجميع؛ فهو دائماً ما يكون مقترن معنا باللقاءات العائلية ولحظات الخير الممتعة، وهو الوقت المثالي لإحياء حفلات الإفطار وقضاء وقت ممتع مع من نحبهم.

Eyes
فماذا عن الظهور بمظهر مختلف هذا العام؟

إذا كنتِ تفكرين في العدسات اللاصقة الملونة لتحقيق هذا المظهر، فلا داعي أن تقلقي بشأن إبراز مظهرك اليومي الجديد بأحسن شكل، فنحن نعي جيداً أن ليس جميع صيحات المكياج تبدو مناسبة مع جميع الوان العدسات، وأن إيجاد التوازن المثالي بين درجات المكياج مع عدساتك هو المفتاح لتبدي مذهلة في تجمعات رمضان.

لمساعدتك في الحصول على المظهر الذي تستحقينه، إليكِ افضل التشكيلات من العدسات الملونة الطبيعية مع إطلالات المكياج التي تتناسب معها…

عدسات لاصقة لون بني

تعد العدسات اللاصقة البنية هي أكثر ألوان العدسات اللاصقة شيوعاً؛ فهي تبرز الجمال الشرقي الخلاب، ولكن بالرغم من أنه خيار مفضل بالنسبة للعديد، إلا أنه قد يكون معقد بعض الشئ عندما يتعلق الأمر بالحصول على مظهر الماكياج المناسب معه نظرًا لأنه يتوافر بمجموعة متنوعة من درجات الألوان. ويؤدي ذلك إلى أنكِ قد تجدين بعض أشكال المكياج تليق لبعض ظلال العدسات البنية – سواء كانت فاتحة أو متوسطة أو بنية داكنة – بينما البعض الآخر لا يتناسب معه.

  • لإبراز العيون ذات اللون البني الفاتح، فمن الأفضل أن تستخدمي الألوان الفاتحة والدافئة، مثل اللون الأصفر الباهت، فهو يعزز العيون البنية الفاتحة ويجعلها تظهر كنغمات الذهب.
  • إذا كنتِ تفضلين درجات العدسات البنية المتوسطة، فاختاري مكياج أكثر إشراقًا مثل: الأخضر والأزرق، لأنه يعطي لمسة مميزة للعيون البنية.
  • أما إذا كنتِ ترتدين عدسات لاصقة بنية داكنة أكثر ميلًا للون الأسود، فيمكنك أن تستخدمي أنماط داكنة محايدة للظهور بمظهر غاية في الأناقة.
عدسات لاصقة لون ازرق

إذا اخترتِ العدسات اللاصقة الزرقاء، فإن مكياج العيون السموكي ذات الظل الداكن هو أفضل الخيارات التي ستكمل جمال عينيكي الزرقاء وتبرزها دون أن تكون متوهجة أكثر من اللازم.

كيف تحصلين على ذلك المظهر؟

يعد مزج ظلال العيون بشكل مثالي أمرًا بالغ الأهمية عند اختيار هذا المظهر. فأولاً، عليكي أن تحرصي دائمًا على جعل فرشاة العيون تدور بحركات دائرية صغيرة على الجفن لتعطي مظهرًا ناعمًا وسلسًا لمكياج العيون السموكي، ثم كل ما عليكِ فعله هو مزج ظلال من اللون الفضي والأسود مع اللون الأزرق الداكن. وأفضل تطبيق لتلك الدرجات من الألوان يكون عن طريق تطبيق الألوان الأفتح الأقرب إلى الزاوية الداخلية من عينك بينما تقومين بتغميق الظلال في اتجاه الزاوية الخارجية؛ وهكذا تضيفين سطوع إلى وجهك بشكل سلس ومظهر خلاب.

Astigmatism
عدسات لاصقة لون اخضر

إذا كنتِ تخططين لارتداء لون عدسات خضراء، فإن أفضل مكياج لكِ سيكون مكياج العين الدافئ أو الماكياج البرونزي. نظرًا لأن لون العين الأخضر له لمسة دافئة نموذجية تجمع بين اللون الذهبي والبني، فإن هذا الاختيار يساعد في إبراز عينيك.

وأثناء اختيار نوع البرونزر المناسب لكِ، من الأفضل أن تتجهي إلى البرونزر غير اللامع لأنه يبدو رائعًا على العيون الخضراء، ويكون مناسب جداً لتدفئة لون بشرتك مع الحفاظ على التركيز على عينيك في نفس الوقت. وبالمثل، فإن أحمر الخدود الوردي أو البني أو الأرجواني، سيكون أيضاً خلاب على العيون الخضراء.

عدسات لاصقة لون رمادى

تعتبر العين الرمادية من أكثر ألوان العيون الجذابة، وحتى تبرز العدسات اللاصقة الرمادية بشكل أنيق، عليكِ اختيار الدرجات البرتقالية من ماكياج العيون، ويشمل ذلك اللون البني المحايد، والسلمون، والنحاسي، والبرتقالي اللامع واللون البطيخي. فعند اختيارِك تلك الألوان، تبرزين الدرجة اللبنية من لون عينيك الرمادي، ويمكنك أيضاَ أن تزودي لمسة من الوميض الأزرق الباهت لمكياجك ليجذب الانتباه أكثر إلى عينيكِ. وإذا كنتِ تريدين مظهرًا طبيعيًا أو أكثر نعومة، فاختاري الوميض المرجاني بدلاً من الأزرق الباهت.

إذا كنت تبحثين عن مظهر آخر، فعليكِ بمكياج العين الممزوج باللون الأسود مع الفضي حتى تضمني أن تظهري بشكل رائع مع عدساتك اللاصقة الرمادية. ويمكنك أيضاً أن تلجئي إلى مكياج العيون الأسود السموكي، خاصةً إذا كان لديك عدسات عيون ذات لون رمادي فاتح. ويمكنكِ كذلك استخدام درجات فضية للتظليل، كما أن الألوان مثل الوردي الفاتح والأزرق الفاتح والبنفسجي اللامع ستبدو أيضاً رائعة عليكِ، وأخيراً، لتأثير مثالي، ادمجي هذا المظهر مع كحل فضي.

يمكنك أن تشاهدي عدة صور عدسات رمادي وتختاري الدرجة التي تتناسب مع بشرتك من على متجر أيوا حيث ستجدين أفضل التشكيلات بأنسب الأسعار.

عدسات لاصقة لون عسلي

تعتبر العيون العسلية من أكثر الألوان التي تلفت نظر كل من يراها؛ فهي تتميز بالرقة والجاذبية. لذلك، يكاد يكون من المستحيل أن تخطئي إذا اختارتِ لها مكياج العيون الأسود السموكي الكلاسيكي الذي يبرز لون العيون الفاتحة. ومن خلال توفير تباين حاد، يجعل هذا المظهر عينيكي البندقية تبدو مشرقة وتظهر بشكل أنيق.

للحصول على المظهر السموكي مع العدسات اللاصقة العسلية، قومي دائمًا بتجهيز جفونك أولاً، ثم ضعي لونًا بنيًا محايدًا يغطي جلدك، بعدها، ابدئي باستخدام فرشاة ناعمة لوضع ظلال العيون الأسود على جفنك على دفعات متكررة تدريجيًا حتى تحصلين على الكثافة التي تبحثين عنها. ويمكنك بعد ذلك أن تتأكدي من وضع كمية وافرة على خط الرموش السفلي ثم تستخدمي الكحل الأسود لتبطين خطوط الرموش وتنتهين باستخدام الماسكارا.


وأخيراً
، ننصحك بأن تجرّبي تلك المجموعات من المكياج والعدسات اللاصقة الملونة خلال شهر رمضان، وحتماً نضمن لكِ أنك ستبدين خلابة. ولا تنسي أن تضعي في اعتبارك أنه قد لا تناسبك جميع صيحات المكياج، لذا حاولي أن تختاري العدسات اللاصقة الملونة التي تبرز مظهرك وتكميلها بالنوع المناسب من الماكياج… نتمنى لكِ رمضان كريم ولقاءات سعيدة!

Know it all first!

Subscribe to our newsletter and
get the latest offers and giveaways.

Best Reads

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *