×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل

عدسات خضراء

تمني الحصول على عيون خضراء أصبح حلم سهل تحقيقه؛ فنحن لدينا مجموعة رائعة للغاية من عدسات لاصقة خضراء للتزيين لا تتطلب وصفة طبية وتشمل جميع درجات الألوان من الأخضر الطبيعي وصولاً إلى الألوان الزاهية التي تبرز عينيك بشكل رائع وتتماشى مع جميع أنواع المناسبات. فمن أهم الأسباب التي جعلت اختيار عدسات خضراء أمر شائع ومحبب بالنسبة للعديد هو أنها خيار مثالي يمكنك اللجوء إليه لتغيير لون عينيك سواء كنتِ غير راضية عن لونها الطبيعي أو كنتِ فقط تشعرين بالملل وتبحثين عن مظهر جديد وجذاب. وهكذا يتيح لكِ التنوع في العدسات الخضراء إلى تبديل لون قزحية العين في الحال إلى شيء جديد يعبر عن أسلوبك وشخصيتك أو يبرز اللون الأصلي لعيونك بشكل طبيعي.
نقدم لكِ واحدة من أكبر وأفضل مجموعات عدسات باللون الاخضر عبر الإنترنت لتختاري من العلامات التجارية عالية الجودة والآمنة للاستخدام التي تشمل عدسات فريش لوك أخضر وعدسات بيلا لون اخضر، أو من نغمات مختلفة من عدسات لونها اخضر مثل تلك التي تمتزج مع العسلي والرمادي وغيرهم. وحتى بالنسبة لمدة الاستخدام، فيمكن أن تختارين من بين فترات استخدام متغيرة تبدأ من يوم واحد إلى 30 يوم و 90 يوم وحتى 6 أشهر من الاستخدامات المتعددة.
اطلبي الآن واستمتعي بلون عدسات اخضر يعطيكي مظهر جرئ ومثير!

 

عدسات زرقاء

عدسات رمادي               عدسات عسلي

عدسات ذهبية               عدسات بني

عدسات أرجواني قرمزي

تصنيف حسب
Virtual Tryon
السعر
QAR 140QAR 250
140
140
250
250
النوع
الماركة
جنس
استبدال العدسات اللاصقة
لون العدسات اللاصقة
حجم العبوة
نوع العدسات
استخدام العدسات

الأسئلة الأكثر شيوعاً: عدسات خضراء

ما هو لون العين الأكثر جاذبية؟
تعتبر العين من أكثر سمات الوجه تعبيراً، فعندما يتعلق الأمر بمناقشة أجمل العيون في العالم وأكثر ألوانها جاذبية، من المهم أن تضع في اعتبارك أن الناس تختلف فيما يجدونه من الصفات الجذابة وما قد يعتبره فرد أجمل العيون في العالم، قد لا يكون جذاباً على الإطلاق بالنسبة لشخص آخر. فإن العيون لها ألوان وأشكال مختلفة تجعل كل شخص فريد بشكل لا يصدق وهو في الواقع ما يجعلها أكثر ملامح الوجه جاذبية. على سبيل آخر، فإن الكثير من الناس يعتبرون اللون الأخضر هو أكثر ألوان العيون جاذبية، ربما بسبب ندرته حيث أن بعض المصادر تقدر نسبة انتشار العيون الخضراء حول العالم بـ2% فقط. فإذا كانت لديك عيون خضراء، فأنت لديك سبب وجيه لتكون سعيدًا بذلك. ومن حسن الحظ أنه حتى وإن كنت لا تملك عيون خضراء، فإنه لا زال يمكنك الاستمتاع بتلك الجاذبية الرائعة بفضل وجود العدسات اللاصقة الملونة التي تتوفر بالعديد من الألوان المتنوعة والتي من ضمنها أجمل عدسات خضراء.
هل العدسات الخضراء تليق مع العيون البنية؟
واحدة من أهم الأسباب التي تجذب العديد إلى ارتداء العدسات اللاصقة الملونة هي حقيقة أنها تمنحك الفرصة للحصول على لون العين الذي لطالما حلمت به. وفي الواقع، إن معظم العدسات الملونة مصممة خصيصاً للعيون البنية مما يجعل أغلبها تتناسب معها بشكل رائع بما في ذلك العدسات الخضراء. مع ذلك، من المهم أن تتذكر أنه ليست جميع العدسات تتوافق مع مظهرك العام بشكل طبيعي وأن لون العدسات قد يختلف من شخص لآخر بناءً على لون العين الأصلي. فإذا كان لون عينيك داكن وتريد أن تحقق مظهر رقيق ومثير، يمكنك أن تختار العدسات اللاصقة التي تعزز لون عينيك وتنشئ مستوى من العمق حتى لا تغطي القزحية الداكنة على نمط العدسة التي دائمًا ما تتمتع بدرجة معينة من الشفافية. أما إذا كنت ترغب في تحويل لون عينيك تمامًا، العدسات المعتمة أو شبه المعتمة التي يكون لديها تصبغ أعلى مما يسمح لها بتغيير العيون الداكنة حتى إلى عدسات خضراء فاتحه.
ما هو افضل لون في العدسات اللاصقة يكون شكله طبيعي؟
يعتبر اللون الأخضر والرمادي والأزرق من الألوان التي قد تبدو طبيعية جداً وبشكل عام يمكن للعدسات اللاصقة الملونة أن تكون متنوعة فوق ما تتخيل فحتماً يمكنك أن تجد اللون الذي تريده أياً كان ولكن حتى يصبح هذا اللون ذو شكل طبيعي على عينيك، يمكنك الالتزام ببعض الملاحظات كالآتي: يجب ألا تكون الحلقة الطرفية التي تغطي القزحية حادة جداً أو سوداء بالنسبة للون العدسة لأن ذلك يجعلها تبدو غير طبيعية على الإطلاق، والأفضل أن تكون بنفس لون العدسة ولكن بدرجة لون داكنة قليلاً. أيضاً بعض العدسات تكون مصممة بمزيج من الألوان التي قد لا تتناسب مع كافة العيون وفي معظم الأحيان قد تبدو غير طبيعية إذا كانت الألوان غير ممتزجة مع بعضها بشكل مثالي. إذا كنت تريد أن تختار عدسات زرقاء أو خضراء، من المهم أن تلاحظ أن درجات الألوان الفاتحة منهم هي الأكثر شيوعاً في العيون الطبيعية؛ لذلك فإن اختيار عدسات خضراء غامق قد لا يبدو طبيعي بالشكل الذي تريده.