×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل

عدسات رمادي

تعتبر العدسات الرمادي التجميلية هي الوصفة السحرية للحصول على تغيير جذري ومثير بشكل يمنح حتى أغمق العيون لونًا جديدًا وجذابًا؛ فهو مناسب لكلاً من العيون الداكنة أو الفاتحة بطريقة استثنائية لذلك، فهي تعد العدسات اللاصقة الملونة الأكثر تطوراً إلى اليوم. فيمكنك توديع المظهر التقليدي الذي تحصلين عليه من ألوان عدسات مثل الأزرق والبني الذين اعتدنا عليهم منذ سنوات واستقبال درجات ألوان جديدة تجمع بين الإثارة والبساطة في مزيج رائع من عدسات درجات الرمادي التي ستمنحك عيونًا مذهلة للغاية. فيمكنك دائماً الاختيار بين الحصول على زوج فاخر من عدسات رمادي فاتح للحصول على مظهر مميز وجذاب أو اللجوء إلى مجموعة غامضة من العدسات اللاصقة ذات اللون الرمادي الداكن، فالمجموعة بأكملها لدينا والخيار لكِ. وإذا كنتي ترغبين في استكشاف بعض درجات الألوان الأكثر مبيعاً لمساعدتك في الاختيار؛ فيمكنك أن تجدين من ضمن مجموعتنا عدسات بيلا بلو جراي، وبيلا ناتشورال كول جراي، وعدسات بيلا ناتشورال فيولا جراي إلى جانب العديد من الألوان الأخرى التي تقدمها ماركات عالمية مثل "انستازيا" و"فريش لوك" و"ليالا" وغيرهم الكثير.

 

 

عدسات ذهبية                        عدسات خضراء

عدسات رمادي                     عدسات عسلي

عدسات أرجواني قرمزي

تصنيف حسب
Virtual Tryon
السعر
QAR 105QAR 250
105
105
250
250
النوع
الماركة
جنس
استبدال العدسات اللاصقة
لون العدسات اللاصقة
حجم العبوة
نوع العدسات
محتوى الماء
استخدام العدسات
قطر العدسة
انحناء قاعدة العدسة
تم إيجاد36 المنتجات
قم بتحميل المزيد

الأسئلة الأكثر شيوعاً: عدسات رمادي

من اين استطيع شراء عدسات رمادية أونلاين؟
يمكنك شراء أفضل عدسات لون رمادي أونلاين من خلال موقع أيوا حيث أنه يقدم لك مجموعة من أفضل العلامات التجارية التي توفر ذلك اللون الجذاب من العدسات مثل: عدسات فريش لوك رمادي، و"ليالا"، و"بيوتيس"، و"بيلا"، و"امارا" وغيرهم. ويتميز موقع أيوا بخدمة التوصيل السريع كما أنه يضمن لك أن جميع المنتجات المعروضة أصلية 100%.
هل استخدام العدسات اللاصقة تدمر الرؤية؟
العدسات اللاصقة آمنة للغاية، فهي تعتبر أجهزة طبية يتم الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لمراقبة سلامتها وضوابط إستخدامها. ومع ذلك، يمكن أن يؤدي ارتداء العدسات اللاصقة إلى إتلاف العين إذا كنت ترتديها لفترات طويلة جدًا أو تفشل في تنظيفها بشكل صحيح أو لا تستبدلها حسب توجيهات طبيب العيون أو حتى تستخدمها بدون إشراف طبي بوجه عام ودون اللجوء إلى الوصفة الطبية الملائمة لك التي يكتبها طبيب العيون المختص. أيضاً، لا يجب أبداً أن تنام أثناء ارتداء عدساتك اللاصقة إلا إذا كانت مصممة لذلك. وفي حالة ظهور أي مشاكل أو أعراض لالتهاب العين مثل الاحمرار أو الحكة أو التورم أو الحرقان أو أي ألم في العين بوجه عام، يجب أن تزيل العدسات فوراً من عينيك وتحدد موعد مع طبيب العيون في الحال؛ فهناك قاعدة عامة تتعلق بصحة عينك والقرنية وهي ألا تنتظر أبداً حتى يختفي الألم لأن مرور الوقت بدون عناية طبية سوف يزيد العدوى سوءاً.
أي لون عدسات لاصقة تبدو أكثر طبيعية؟
تختلف أسباب ارتداء العدسات اللاصقة الملونة من شخص لآخر؛ في بعض الأحيان قد ترغب في تحسين لون عينك الطبيعي وجعله يبدو أكثر جرأة وحيوية وبعض الأحيان الأخرى قد تتطلب تغييرًا كاملاً في مظهرك من خلال الظهور بلون عين مختلف عن لونها الطبيعي. في كل الأحوال، من المفيد أن تتعرف على العدسات اللاصقة الملونة التي تتناسب مع لون عينيك بشكل أفضل. فمن السهل إبراز لون عينيك الطبيعي إذا كانت بنية أو فاتحة اللون، فما عليك سوى اختيار لون دافئ لإضفاء التوهج الطبيعي. ويمكنك إنشاء ذلك المظهر الفريد من خلال اختيار درجات متوسطة من العدسات اللاصقة الملونة الرمادية أو الخضراء. وعلى صعيد آخر، يمكنك استخدام عدسات رمادي فاتح لإبراز العيون الزرقاء بنبرة خفيفة وناعمة تغير مظهرك تماماً ولكن بشكل طبيعي.
هل استطيع الاستحمام اثناء ارتدائي العدسات؟
لا، فإن الاستحمام أو التعرض للمياه بأي شكل بغرض السباحة أو غيرها من الأنشطة أثناء ارتداء العدسات اللاصقة يزيد من نسبة خطورة الإصابة بعدوى في العين لأن العدسة يمكن أن تؤدي إلى التهاب القرنية بالأكانثاميبا. أيضاً، إن العدسات اللاصقة تعتبر مثل الإسفنج؛ عندما تتعرض للماء، تمتص جزيئات الماء وتنتفخ. وكذلك، يمكن أن تحتوي مياه الاستحمام على مجموعة متنوعة من المهيجات الكيميائية والبيئية والبكتيرية والتي يمكن أن تسبب أي واحدة منها عدوى بالعين إذا لامست سطح العين الرقيق. لذلك، توصي إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) بعدم تعريض عدساتك اللاصقة للماء أبداً لتجنب الإصابة بهذه العدوى الرهيبة.