×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل

عدسات شهرية ملونة

العدسات الملونة الشهرية هى علامة جمالك وجاذبيتك لما تشمله من تشكيلة الوان طبيعية جذابة يمكن تجربتها في عدسات بيلا بمجموعتها الجديدة، عدسات فريش لوك، عدسات امارا التي تتميز بألوان طبيعية وعصرية في غاية الجمال، عدسات ليالا ذات الألوان الطبيعية، عدسات امارا، ومنها ما يعمل علي تكبير العينين بتكنولوجيا متطورة لإضفاء جمال على العيون واعطاء لمعان طبيعي للعينين. ولتنوع اكثر ومدد استبدال متنوعة يمكنك تصفح العدسات اليومية، عدسات 3 اشهر ذات مجموعة خلابة من ألوان العدسات، كذلك عدسات 6 اشهر.

 

 

 

عدسات لنس مي                  عدسات انستازيا

عدسات كور                عدسات كلالين الملونة

عدسات بيوتيس                     عدسات لالوجيا

عدسات اكيوفيو الملونة                عدسات سما

عدسات اير اوبتكس الملونة             عدسات ديفا

تصنيف حسب
السعر
QAR 64QAR 160
64
64
160
160
النوع
الماركة
جنس
استبدال العدسات اللاصقة
حجم العبوة
نوع العدسات
محتوى الماء
استخدام العدسات
قطر العدسة
انحناء قاعدة العدسة

الأسئلة الأكثر شيوعاً: العدسات الملونة الشهرية

هل العدسات اللاصقة الملونة مضرة للعين؟
طالما أنك تحافظ على أساليب العناية المناسبة بالعدسات وتتبع الإرشادات التي يقدمها لك أخصائي العيون، فيمكنك ارتداء عدسات طبية ملونة بكل أمان. ولكن احرص على استشارة أخصائي العيون لمعرفة ما إذا كانت العدسات اللاصقة الملونة مناسبة لعينك. لأن صحة وسلامة عينيك هي أهم شئ، يُوصي بأن يتم تحديد العدسات اللاصقة المناسبة لك عن طريق أخصائي العناية بالعيون لمساعدتك في العثور على الخيار الذي يحقق لك المظهر الذي تحتاجه ويحافظ على صحة عينيك في نفس الوقت. سواء كنت تحتاج إلى العدسات اللاصقة الملونة لنظر أفضل أو لغرض تجميلي، فهي في النهاية جهاز طبي يحتاج إلى متابعة عادات آمنة عند استخدامه من أجل حماية عينيك. وإذا لم تكن على دراية بكيفية ارتداء العدسات اللاصقة، فتأكد من معرفة كيفية وضعها بشكل صحيح، واحرص على أن أغلب أنواع العدسات اللاصقة لا يُسمح لك بالنوم بها لأنها مصنوعة من مواد لا تسمح للأكسجين بالنفاذ إلى القرنية.
ما هي مدة لبس العدسات اللاصقة؟
تختلف مدة لبس العدسات اللاصقة وساعات الارتداء المحددة حسب موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية؛ فهناك بعض العدسات يمكن استخدامها ليوم واحد فقط ثم يتم التخلص منها، وهناك أنواع أخرى تدوم لمدة أسبوع أو شهر أو حتى سنة. وبشكل عام، أغلب أنواع العدسات اللاصقة يجب إزالتها قبل النوم إلا بعض الأنواع التي تسمح باستخدامها حتى فترة الليل أثناء النوم ولكن بالطبع تحتاج إلى مزيد من العناية.
لماذا تنتهي مدة صلاحية العدسات؟
عادةً ما يُطلب من مصنعي العدسات اللاصقة أن يثبتوا من خلال بعض الاختبارات أن عدساتهم التي يتم وضعها في عبوات مع محلول العدسات ستظل آمنة ومستقرة لفترة معينة من الوقت - ثلاث سنوات على سبيل المثال - ويعني ذلك في الأساس أن العدسات والمحلول الذي يحتوي عليها قد تم اختبارهما فقط لهذه الفترة الزمنية. وتلك الفترة فقط هي التي يتم استخدامها بعد ذلك لتعيين تاريخ انتهاء الصلاحية المطبوعة على كل عبوة، لذلك لا يجب استخدام العدسات اللاصقة بعد ذلك التاريخ.
كيف اختار لون العدسات الملونة؟
يعد استخدام العدسات اللاصقة الملونة طريقة ممتعة لتغيير مظهرك من خلال تحسين أو تغيير لون عينيك ولكن عادةً ما يكون أصعب جزء هو اختيار أفضل لون. وهناك عدة طرق لتحديد ذلك؛ فمثلاً يمكنك أن تبدأ بالنظر في خزانة ملابسك والتفكير في الألوان التي تعتقد أنها تبدو الأفضل عليك أو الألوان التي ترتديها في أغلب الأحيان أو الألوان التي تُمدح كثيراً عند اختيارها في أذواق ملابسك. عادةً ما سيعطيك ذلك فكرة جيدة عن ألوان العدسات اللاصقة التي ستكون الأكثر جاذبية في عينيك. ضع في اعتبارك أيضًا أن لون بشرتك ولون شعرك له عامل كبير جداً في اختيار عدسات ملونة تليق بك، تماماً مثلما تفعل عند اختيار إطارات النظارات الطبية.
ما هي افضل عدسات شهرية ملونة؟
توفر بعض ماركات العدسات اختراقًا للأكسجين فائقًا بالنسبة لعلامات تجارية أخرى لذلك ينصح بها أطباء العيون لضمان أقصى قدر من الراحة والسلامة لعينيك. وبالنسبة للعدسات الملونة، تعتبر "بيوتيس" إحدى تلك الماركات؛ حيث تنفرد عدسات بيوتيس بألوانها الطبيعية التي تعطي جاذبية غامضة وغير عادية من خلال ألوان بسيطة مما يجعلها تُعرف بين منافسيها كافضل عدسات ملونه كما أن جودتها العالية تعطي راحة في الاستخدام لأنها تسمح للأكسجين بالمرور إلى عينيك بشكل أفضل وذلك يقلل من حالات التهابات العيون.