×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل

نظارات شمسية سداسية

هل يناسبك اقتناء نظارات شمسية سداسية الشكل أو - ما يطلق عليها أيضاً إطارات "هيكساجون"؟ في الغالب نعم، فمن أهم ما يميز تلك الإطارات هو أنها مصممة لنا جميعاً – رجالاً ونساء على حد سواء – ويمكن للجميع ارتدائها. وكونها توجه عصري جديد يفوق روعة الأشكال التقليدية الأخرى، فهي أصبحت من أكثر النظارات الشمسية شيوعاً وأكثرها طلباً حول العالم في المواسم الأخيرة. وهي تعد اختيار مفضل بالنسبة لكل من يبحث عن نظارة شمسية تتناسب مع جميع أنماط الملابس المختلفة سواء الكلاسيكية أو غير الرسمية. ولأننا في أيوا نسعى لنقدم لك أفضل نظارة شمسية سداسية بأنسب الأسعار، فإليك مجموعة متنوعة للغاية من نظارات سداسية تقدمها ماركات عالمية مثل "راي بان" – إحدى أكثر الماركات الرائدة في مجال النظارات الشمسية وأكثرها شيوعاً حول العالم – بالإضافة إلى "30 سندايز" و"آرت لايف" وغيرهم الكثير. ولأنه قد ولت الأيام التي كانت بها ألوان عدسات محددة، فإنك أيضًا يمكنك الاختيار من بين عدة ألوان عدسات لنظارات سداسيه من رمادي وأخضر وأرجواني قرمزي وغيرهم العديد. وذلك بالطبع إلى جانب ألوان الإطارات التي تتنوع بين الأسود والذهبي والرمادي وغيرهم. فماذا تنتظر؟ اختر نظارتك السداسية الجديدة الآن.

 

 

 

نظارات شمسية افياتور         نظارات شمسية كات أي

نظارات شمسية ماسك

نظارات شمسية بيضاويه          نظارات شمسية مستطيلة

نظارات شمسية دائرية           نظارات شمسية مربعة

تصنيف حسب
Virtual Tryon
السعر
QAR 100QAR 799
100
100
799
799
النوع
الماركة
جنس
شكل الإطار
اللون
نوع الإطار
لون العدسة
حجم الإطار
الإطار
سن

الأسئلة الأكثر شيوعاً: نظارات شمسية سداسية

هل اختيار نظارات شمسية سداسية ذات سعر مرتفع أفضل من مثيلاتها؟
يمكن أن يؤدي التعرض الطويل الأمد لأشعة الشمس القاسية إلى عدد من مشاكل العين. لذلك، من المهم أن تحرص على اختيار نظارات شمسية تحمي ما لا يقل عن 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية الضارة؛ حيث أن الهدف منها يتعدى كونها مجرد إكسسوار عصري. ولكن في نفس الوقت، إن عالم الموضة ديناميكي والتغييرات في اتجاهات النظارات الشمسية تتوافق مع الموضة بشكل كبير؛ لذلك يجب أن تكون نظارتك الشمسية أيضاً أنيقة؛ فكيف تختارها؟ مثل أي نظارات شمسية أخرى، فإن أي نظارات سداسيه تأتي في علامات تجارية باهظة الثمن، ولكن تتوفر أيضًا ببدائل ذات أسعار معقولة. ومما لا شك فيه، أن النظارات باهظة الثمن في كثير من الأحيان تكون مصنوعة من مواد أكثر متانة وجودة. ومع ذلك، فإن التكلفة وحدها لا تكفي لإثبات قيمتها. فبدلاً من النظر إلى التكلفة، من الأفضل أن تبحث عن بعض المميزات المهمة التي تجعلها تستحق ثمنها. على سبيل ذلك، من المهم النظر إلى الحماية من الأشعة فوق البنفسجية التي توفرها النظارة الشمسية بدلاً من مجرد شرائها لأنها باهظة الثمن أو ذات علامة تجارية راقية. فقد تحمي بعض الأنواع من النظارات الشمسية السداسية الكبيرة العينين أيضًا من الأشعة فوق البنفسجية الضارة حتى إذا كانت أسعارها معقولة. فطالما أن النظارات الشمسية ذات الشكل السداسي تحمي عينيك بنسبة عالية وبشكل صحي، يمكنك اختيار ما يحلو لك بناءً على ميزانيتك الخاصة. يمكنك التسوق عبر الانترنت من خلال موقع أيوا لتجد مجموعة رائعة من النظارات السداسية عالية الجودة وبأسعار معقولة.
هل شراء نظارات سداسية مناسب للجنسين؟
نعم، حيث تعتبر أي نظارة شمسية سداسية هجينًا مثاليًا من أشكال هندسية مميزة تتمثل في النظارات الشمسية المربعة والمستديرة، فهي تتمتع بإطار مثالي من ستة جوانب يمنحك المظهر الجذاب والمريح الذي تبحث عنه. لذلك، فهي تعد مثالية بالنسبة لكلاً من الرجال والنساء؛ بالإضافة إلى أنها أيضاً تتناسب مع جميع المناسبات والأوقات بما في ذلك وقت الاسترخاء على الشاطئ أو حتى أثناء التجول في سيارتك. فهي تنبعث منها هالة من الغموض الكلاسيكي الذي يصعب مقارنته كما تعتبر النظارات الشمسية السداسية هي الأحدث في اتجاهات الموضة وترتقي بالمظهر التقليدي المعتاد للنظارات الشمسية. يمكنك الآن شراء تلك النظارات الشمسية السداسية كبيرة الحجم، بإطاراتها الأنيقة ذات الجوانب الستة من خلال أيوا بألوان رائعة مثل الأرجواني القرمزي والأزرق والأخضر بعد الاختيار من ضمن علامات تجارية رائدة حول العالم مثل راي بان و30 سندايز.