×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل

نظارات بلو لايت باباميو

احمي عيون أطفالك من الآثار الضارة التي تنتج عن الأشعة الزرقاء التي تحاوطنا من كل جانب في عالمنا الحالي الذي أصبح كله رقمياً. واعتمد على نظارات باباميو بلو لايت لتضمن الحفاظ على صحة أعينهم بدون الحاجة إلى حرمانهم من الإندماج مع جيلهم والاستمتاع بجميع وسائل الراحة والترفيه المتاحة إليهم في وقتنا الحالي. ولأن اطارات باباميو تتميز بأنها قوية ومتينة جداً فهي تتحمل لعب الأطفال وكثرة حركتهم مما يحافظ عليها لأطول وقت ممكن.
اكتشف مجموعة واسعة من نظارات بلو لايت ماركة باباميو على أيوا واستمتع بتنوع كبير في ألوان الإطارات الرائعة التي لا مثيل لها في أغلب العلامات التجارية مثل اللون الأرجواني القرمزي والأزرق المطفي وغيرهم، كما يمكنك الاختيار بين نوعين من الإطارات وهم الأسيتات اللامع والبلاستيك المتين، وكل ذلك بأسعار تبدأ من 200 ريال فقط.

 

 

 

 

 

 

نظارات بلو لايت سبيكتوس

نظارات بلو لايت 30 سندايز

نظارات ذا بوك كلوب بلو لايت 

نظارات بلو لايت CHPO

نظارات بلو لايت أوبين

تصنيف حسب
السعر
SAR 149SAR 249
149
149
249
249
النوع
الماركة
جنس
شكل الإطار
اللون
نوع الإطار
لون العدسة
حجم الإطار
الإطار
سن
تم إيجاد157 المنتجات
قم بتحميل المزيد

الأسئلة الأكثر شيوعاً: نظارات باباميو بلو لايت للأطفال

أين أجد أفضل نظارات تحمي العين من شاشات الكمبيوتر؟
تعتبر حماية نفسك من إجهاد العين الرقمي أولوية مهمة في عصرنا الحالي الذي تتمحور فيه حياتنا حول الشاشات المختلفة. وتعد اطارات باباميو من أفضل أنواع النظارات المتخصصة في الحماية من الأشعة الزرقاء الضارة حيث يمكنها أن تساعدك ببراعة في امتصاص الضوء الأزرق الزائد الذي ينتج من العديد من أنواع الشاشات الرقمية، سواء في المساحات المنزلية أو المكتبية. ومن حسن الحظ، يوفر لك موقع أيوا مجموعة كبيرة من أفضل اطارات باباميو حتى تحصل على فرصة الاستمتاع بحياة أقل إجهادًا للعين ودورة نوم أكثر صحة بأسعار مناسبة وأشكال مميزة.
متي يجب أن ترتدي نظارات باباميو بلو لايت؟
يجب ارتداء العدسات المانعة للضوء الأزرق التي تقدمها ماركة باباميو في أي وقت تستخدم فيه شاشة أو جهازًا ينبعث منه ضوء أزرق وفي أغلب الحالات ستجد أن ذلك يتكرر كثيراً خلال اليوم مما قد يؤدي إلى التعرض المفرط إلى بعض الآثار الجانبية غير المريحة، بما في ذلك جفاف العين والصداع حيث يقضي العديد من الموظفين 8 ساعات على الأقل يوميًا في النظر إلى شاشة الكمبيوتر. وبعد ذلك غالبًا ما يتابعها استخدام الأجهزة الإلكترونية المحمولة التي تشمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة القراءة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تضع في اعتبارك أن مصابيح الإضاءة LED وأجهزة التلفزيون ايضاً تنبعث منها ضوء أزرق؛ فإذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في مشاهدة التلفزيون، تأكد من الحفاظ على صحة عينيك وتقليل إجهاد العين الرقمي باستخدام زوج رائع من العدسات التي تحجب الضوء الأزرق.
هل يمكن لنظارات باباميو بلو لايت أن تضر بعيني؟
لا، لا تضر النظارات الواقية من الضوء الأزرق التي تقدمها ماركة باباميو عينيك على الإطلاق. بل على العكس، تتمتع تلك النظارات بقدرة هائلة على حماية عينيك من التأثيرات الضارة التي قد تتعرض لها بسبب الضوء المنبعث من الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها.
هل من الأفضل أن نرتدي نظارات الحماية من الأشعة الزرقاء طوال الوقت؟
يمكنك ارتداء نظارات بلو لايت للحماية من الأشعة الضارة التي تنتج عن الشاشات الرقمية طوال اليوم دون أن تعاني من أي آثار سلبية على الإطلاق حيث أن فلتر الضوء الأزرق المستخدم في نظارات البلو لايت يعد دقيق جداً بشكل يجعله يستوعب معظم مستويات تصحيح الرؤية لكل من يعاني من قصر النظر أو طول النظر. وتعتبر نظارات الضوء الأزرق مفيدة بشكل خاص لمن يقضون الكثير من الوقت أمام الأجهزة الإلكترونية، سواء بغرض العمل أو الترفيه.