×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل

العدسات الطبية للانحراف

عدسات علاج الإنحراف الاستجماتيزم للعينين صممت للراحة والتعقيم المطلوبان لتصحيح الرؤية على أفضل وجه، احصلوا على رؤية واضحة وثابتة مع راحة وسهولة العدسات الشهرية كذلك عدسات علاج الانحراف اليومية وعدسات الاستبدال كل اسبوعين. احصلوا على افضل الخامات والماركات التي تعالج الاستجماتيزم وتوفر أعلى مستوى حماية من الأشعة الفوق بنفسجية: عدسات كلاريتي استجماتيزم، بيور فيجن استجماتيزم، أكيوفيو مويست الاستجماتيزم وايضا سوفلنس توريك. كما يتوفر عدسات تصحيح النظر العادية بماركاتها العالمية عدسات اكيوفيو بأنواعها المختلفة، ايفيرفا بيور ذات الاستخدام اليومي، عدسات ديليز، وايضا عدسات اير اوبتكس

 

 

 

 

 

العدسات الطبية اليومية          عدسات كل اسبوعين 

عدسات طبية 3 أشهر          عدسات ليالا الطبية

 عدسات لنس مي الطبية

تصنيف حسب
السعر
SAR 156SAR 240
156
156
240
240
الماركة
جنس
استبدال العدسات اللاصقة
حجم العبوة
نوع العدسات
محتوى الماء
استخدام العدسات
قطر العدسة
انحناء قاعدة العدسة

الأسئلة الأكثر شيوعاً: العدسات الطبية للانحراف

ما هو الاستجماتيزم؟
الاستجماتيزم أو ما يطلق عليه "اللابؤرية" أو الانحراف هو عيب شائع يتمثل في انحناء العين ويحدث عندما يكون السطح الأمامي للعين (القرنية) أو العدسة داخل العين بها منحنيات غير متطابقة؛ فبدلاً من وجود منحنى واحد مثل الكرة المستديرة، يكون السطح على شكل بيضاوي مما يسبب عدم وضوح في رؤية جميع المسافات. وغالبًا ما يُولد الفرد بتلك الحالة أو قد تظهر بالاشتراك مع قصر النظر أو طول النظر. ويمكن علاجه بشكل عام ولكن في كثير من الأحيان لا يتم ملاحظته بشكل يكفي ليتطلب الأمر إجراء تصحيحي. أما عندما يكون ملحوظ من خلال بعض الأعراض المصاحبة له مثل: الرؤية المشوشة أو إجهاد العين أو الصداع أو الصعوبة في الرؤية ليلاً أو حول العين، فحينها تتوفر خيارات للعلاج عن طريق العدسات التصحيحية (من خلال النظارات الطبية أو العدسات اللاصقة) أو الجراحة.
هل عدسات توريك للانحراف تعالج الاستجماتيزم؟
نعم، تصحح العدسات اللاصقة "توريك" مشاكل الاستجماتيزم التي تنشأ من انحناء القرنية أو عدسة العين بحيث يختلف انكسار العين بين المستويين الرأسي والأفقي. ويؤثر ذلك على الرؤية حيث تكون ضبابية وتكون هناك صعوبة في رؤية التفاصيل الدقيقة وفي بعض الأحيان، تظهر خطوط رأسية تزعج الرؤية. تعمل العدسات اللاصقة توريك على معالجة قدرة العين على الرؤية بشكل أفضل من خلال توفير قوى انكسار مختلفة على الاتجاهات الرأسية والأفقية التي تسبب الاستجماتيزم.
هل العدسات الطبية للانحراف تستحق الشراء؟
نعم، بالرغم من أن عدسات توريك قد تعد أغلى بعض الشئ من العدسات اللاصقة العادية، إلا أنها في الواقع تعتبر خيار رائع للتغلب على مشكلة الاستجماتيزم وتستحق حقاً أن تنظر في الأمر مع طبيب عيون مختص ينصحك بمواصفات عدسات الانحراف التي تحتاج إليها عينيك. أيضاً، تعد العدسات اللاصقة اللينة خيارًا رائعاً بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين يعانون من الاستجماتيزم حيث أنها تسمح لهم بالتخلص من نظاراتهم الطبية. وحتى الأشخاص الذين يعانون من انحراف القرنية بنسبة بسيطة أو معتدلة مع مستويات منخفضة من الأخطاء الانكسارية الأخرى، يعتبرون مرشحون جيدون للعدسات التوريك.
من اين اشتري العدسات الطبية للانحراف؟
يتوفر لك على موقع أيوا مجموعة من العدسات الطبية للانحراف بفترات وأسعار مختلفة وبتخفيضات رائعة, يمكنك أن تجد تنوع كبير في ماركات العدسات العالمية التي تقدم مجموعات مختلفة من العدسات للانحراف والتي يمكنك أن تختار من بينها، ويشمل ذلك العلامة التجارية "سوفلنس" التي تقدمها شركة "بوش آند لومب" الشهيرة أو عدسات "أكيوفيو" التي تقدمها الشركة العالمية "جونسون آند جونسون".
هل استطيع شراء عدسات طبيه للانحراف اونلاين؟
نعم، يمكنك شراء عدسات طبية للانحراف بكل سهولة أونلاين طالما أنه لديك وصفة طبية حديثة حددها لك طبيب عيون مختص، حينها يمكنك شراء عدسات استجماتيزم من على موقع أيوا والاختيار من بين مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الشهيرة التي توفر عدسات يمكن التخلص منها يومياً أو أسبوعياً أو شهرياً. كل ما عليك فعله هو اختيار العدسات المفضلة بالنسبة لك ثم تحديد درجة قصر / طول النظر ودرجة الانحراف ومحور العين "Cylinder" بناءً على النسب الموضحة بوصفتك الطبية.