×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل

عدسات ديليز الطبية

عدسات ديليز مصممة للراحة والتعقيم المطلوبان لتصحيح الرؤية على أفضل وجه أيضا بها خاصية ترطيب العينين خلال اليوم عند الحاجة وقابلية عالية للتنفس وبالتالي تحافظ على رطوبة العينين حتى في البيئات المكيفة أو المدفئة؛ الأمر الذي يجعل من استخدام هذه العدسات الطبية العدسات تجربة مريحة وصحية، متوفرة بعبوة من 30 او 90 عدسة لعلاج الانحراف وقصر وطول النظر، لا تدع فرصة تجربة منتجاتنا المميزة الأخرى عدسات كلالين، عدسات اكيوفيو بأنواعها المختلفة، عدسات اير اوبتكس، عدسات ايفيرفا.

 

 

 

 

 

     عدسات لنس مي الطبية

العدسات الطبية للانحراف

تصنيف حسب
السعر
SAR 116SAR 611
116
116
611
611
الماركة
جنس
استبدال العدسات اللاصقة
نوع العدسات
محتوى الماء
استخدام العدسات
قطر العدسة
انحناء قاعدة العدسة

الأسئلة الأكثر شيوعاً: عدسات ديليز الطبية

ما هي عدسات ديليز أكوا كمفورت بلس توريك؟
تم تصميم جميع عدسات ديليز اللاصقة لتوفير رؤية وراحة استثنائية، ومع تشكيلة عدسات ديليز أكوا كمفورت بلس توريك، يمكنك أن تستمتع بنفس الجودة والتجربة الاستثنائية حتى مع الاستجماتيزم؛ حيث تعمل تلك العدسات على تصحيح الاستجماتيزم وتوفير رؤية واضحة متسقة طوال اليوم بفضل تقنية الترطيب التي تعمل بالوميض.
ما مدة ارتداء عدسات ديليز توتال 1؟
يمكنك أن ترتدي عدسات ديليز توتال 1 حتى 14 ساعة طوال اليوم، على أن يتم التخلص منها واستبدالها بشكل يومي؛ فهي ببساطة مصممة للاستخدام الفردي بمعنى أنه يتم وضعها كل صباح ثم رميها ليلاً أو آخر اليوم قبل النوم ببضع ساعات حتى تتيح لعينيك فرصة للتنفس بشكل طبيعي وتتجنب أي عدوى قد تصيبها. ولا تتطلب عدسات ديليز أي تنظيف لأنه يتم ارتداؤها مرة واحدة فقط مما يجعلك تبدأ كل يوم بزوج جديد.
هل عدسات ديليز توتال 1 للاستجماتيزم؟
لا، تُستخدم عدسات ديليز توتال 1 بخاصية ترطيب العينين خلال اليوم لتوفر لك تجربة مريحة وصحية إذا كنت تعاني من قصر النظر أو طول النظر. وهي تتميز بأنها تجعلك تشعر وكأنك لا ترتدي أي شئ على عينيك وتقدم رؤية ممتازة وراحة لا مثيل لها بسبب التقنيات الحديثة التي تستخدمها؛ فهي الوحيدة التي توفر تقنية التدرج المائي لضمان ترطيب عينيك بشكل يجعلك تنسى أنك ترتدي عدسات لاصقة. أما إذا كنت تريد أن تعرف عن عدسات ديليز المتخصصة في معالجة الاستجماتيزم، فهي ديليز أكوا كمفورت بلس توريكAQUACOMFORT PLUS TORIC"، وهي تتميز بأنها تساعدك على ممارسة أسلوب الحياة الذي يحلو لك حتى مع الاستيجماتيزم وتجعلك تنشئ عادات ارتداء منتظمة للعدسة اللاصقة وتتمتع براحة فائقة ورؤية نقية طوال اليوم. وهي أول عدسة يتم تصميمها بتكنولوجيا خاصة تجعل عينيك أكثر ترطيباً مع كل رمشة من عينيك "blink-activated moisture technology".
هل يوجد اي مخاطر إذا تم النوم بعدسات ديليز؟
نعم، مثل أي عدسات لاصقة يومية غير مخصصة للنوم، لا يمكنك ارتداء عدسات ديليز أثناء النوم لأن ذلك قد يزيد من خطر حدوث بعض المضاعفات المتعلقة بالعدسات اللاصقة مثل عدوى العين والجفاف. لذلك، يجب عليك أن تتبع دائمًا توصيات أخصائي العيون الخاص بك بشأن كيفية ارتداء العدسات اللاصقة والعناية بها بجانب الالتزام بمواعيد استبدالها. كل ما عليك فعله لتحظى براحة استثنائية كل يوم هو فقط أن تضع زوجًا جديدًا كل صباح وتلقيه في الليل.