×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل

نظارات طبية للأطفال

في أغلب الأوقات ستجد أن الماركات المخصصة لمنتجات الأطفال تعرف احتياجات طفلك جيداً وتكون لديها القدرة على تلبيتها بشكل افضل من أي شخص آخر وخاصةً حين يكون طفلك بحاجة إلى نظارات طبية، فقد تواجهك صعوبة حتى في إقناعه بارتداء نظارة النظر الخاصة به. لذلك نحن في أيوا نحرص جيداً على تسهيل تلك المرحلة على الوالدين بأكثر قدر ممكن وذلك من خلال تجميعنا لأفضل تشكيلة اطارات نظارات اطفال والتي تقدمها ماركات رائعة مثل باباميو وإيسي كيدز بشكل يحقق كل ما تتمناه لطفلك مع إقناعه بأن ارتداء نظارة للاطفال أمر يزيد من جماله ويبرز شخصيته. وهكذا نوفر لك فرصة اختيار الإطار الأنسب لأطفالك سواء بشكل مستطيل أو دائري وباللون المحبب لهم حيث تجد عدة ألوان تناسب الأولاد والبنات مثل الوردي والأزرق المطفي والأحمر؛ فلن تجد أي عائق في شراء نظارة طفلك بعد اليوم.

 

 

 

نظارات طبية رجالية       نظارات طبية نسائية

تصنيف حسب
السعر
SAR 399SAR 449
399
399
449
449
النوع
الماركة
جنس
شكل الإطار
اللون
نوع الإطار
لون العدسة
حجم الإطار
الإطار
سن

الأسئلة الأكثر شيوعاً: نظارات طبية للأطفال

هل يستطيع طفل ذو 6 سنوات ارتداء نظارة طبية؟
نعم، لا يوجد مشكلة في ارتداء نظارات نظر للاطفال وقت احتياجهم في أي سن وحتى إذا كان عمر الطفل بضعة أشهر فقط؛ فحتى الرضع يمكنهم ارتداء النظارات إذا كانوا في حاجة إلى مساعدة في الرؤية جيدًا. ويقول مقدمو الرعاية الصحية المتخصصون في رعاية عيون الأطفال إن الأطفال عادةً ما يصابون بقصر النظر أو طول النظر بين سن 6 و 12 عامًا. ويمكن أن يتم التشخيص في وقت مبكر؛ لذلك يتفق الخبراء على أن جميع الأطفال - بما فيهم الرضع - يجب أن يخضعوا لفحص العين قبل دخولهم المدرسة بحثًا عن أي مشاكل في الرؤية. فقد يحتاج الأطفال إلى نظارات لعدة أسباب خاصةً لأن بصر الطفل ينمو ويتطور بشكل سريع خلال أول 6 سنوات من العمر. وفي كثير من الأحيان تلعب النظارات دورًا مهمًا في ضمان التطور الطبيعي للرؤية عن طريق المساعدة في تقويم العينين في حالة انحرافهما أو لتقوية رؤية العين الضعيفة. وقد يحدث هذا عندما يكون هناك اختلاف في الوصفة الطبية بين العينين (تفاوت الانكسار) مما قد يحتاج إلى توفير الحماية لإحدى العينين إذا كانت العين الأخرى تعاني من ضعف في الرؤية. وكل ذلك يمكن اكتشافه من خلال فحص كامل يتم إجرائه من قبل طبيب العيون.
كيف تؤثر كثرة استخدام الشاشات علي صحة عين طفلي؟
يعاني الأطفال من نفس الأعراض المتعلقة باستخدام الشاشات الرقمية التي يعاني منها البالغين. وهي تشمل الإرهاق، والصداع، وعدم راحة العين، وعدم وضوح الرؤية، وجفاف العين، إلى جانب الأعراض الأخرى التي تتعلق بإجهاد العين. ولكن من حسن الحظ، أنه يمكنك شراء أفضل نظارات نظر اطفال بفلتر بلو لايت للحماية من الأشعة الزرقاء من خلال موقع أيوا.
من أين أشتري نظارة طبية للأطفال بسعر منخفض؟
يمكنك شراء افضل النظارات الطبية للاطفال اونلاين من خلال موقع أيوا بكل سهولة وبأقل الأسعار الممكنة من خلال موقع أيوا الذي يقدم نظارات من أرقى الماركات العالمية والتي تشمل باباميو وإيزي كيدز لتختار من بينهم ما يناسب ميزانيتك.