×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل

نظارات بلو لايت أفياتور

أجمل شئ في نظارات Aviator "أفياتور" هو أنها تقريباً مناسبة لأي وجه؛ حيث يمكن لأصحاب الوجوه المربعة أو المستديرة أو الوجوه على شكل قلب أو غيرهم من الاشكال أن يبرز مظهرهم بشكل رائع مع النظارات الأفياتور، أو ما يُطلق عليها أيضاً نظارة الطيارين. كما أنها من أنماط النظارات التي يتم تصميمها من أجل الرجال أو النساء سوياً حتى أصبحت إحدى الأنماط التي يتهافت عليها الفنانين والمشاهير. وكل ذلك جعل نظارات بلو لايت أفياتور تحظى بشعبية كبيرة بين الجميع حيث أن النظارات بشكل عام لا تقتصر فقط على غرضها الطبي بل يشكل عامل المظهر جانب هام جداً أثناء اختيار الإطار المناسب. ولأننا في أيوا نعي ذلك جيداً، فقد جمعنا لكم خيارات عديدة من الألوان مثل الروز جولد والذهبي والفضي التي تقدمها علامات تجارية رائعة مثل 30 سندايز وسبيكتوس وغيرهم بأفضل الأسعار الممكنة.

 

 

نظارات بلو لايت كات اي

نظارات بلو لايت دائرية            نظارات بلو لايت مستطيلة

نظارات بلو لايت مربعة           نظارات بلو لايت بيضاوية

نظارات بلو لايت سداسية

 

تصنيف حسب
السعر
BHD 31BHD 31
31
31
31
31
النوع
الماركة
جنس
شكل الإطار
اللون
نوع الإطار
لون العدسة
حجم الإطار
الإطار
سن
تم إيجاد3 المنتجات

الأسئلة الأكثر شيوعاً: نظارات بلو لايت أفياتور

هل تصميم نظارات أفياتور جذاب وشبابي؟
نعم، تعد نظارات أفياتور من أكثر أنماط النظارات الجذابة والشهيرة في كل موسم حتى أنها أصبحت علامة مميزة بالنسبة للعديد من الناس وخاصةً بين الرجال. فتلك الإطارات الرائعة تتميز بتداخل مواد تصميمها بين المعدن والأسيتات مع جسر أنف مزدوج أو ثلاثي وعدسات محدبة كبيرة غير مسطحة تغطي كامل نطاق العين. وبالرغم من أن شكلها قد يعتبر ثابت ومعروف بشكل الدمعة الذي ينحني على طول عظام الوجنة من داخل الأنف؛ إلا أن شكلها قد يختلف بعض الشئ حسب موضة كل عام. وهذا الموسم تشتهر نظارة افياتور في شكل عدسة مستديرة بعض الشئ. وعلى الرغم من أنه ليس مستديرًا تمامًا إلا أن هذا التغيير الدقيق في الشكل، أحدث فرقًا كبيرًا إلى أنماط الدمعة التي نعتاد عليها منذ السبعينيات من القرن الماضي وجعل شكلها أكثر عصرية بشكل يجذب أغلب الشباب.
هل من الطبيعي أن تغطي نظارة أفياتور الحواجب؟
عادةً ما تغطي نظارات أفياتور الحاجبين، وهو أمر منطقي لأن شكلها مصمم ليغطي تجويف العين بالكامل، فإذا لم يقوم الإطار بتغطية حاجبيك جزئيًا على الأقل، فمن المحتمل أن يكون صغير جدًا بالنسبة لوجهك. أيضاً، يجب أن يكون جسر الأنف مريح، ليس قصيرًا جدًا أو عريضًا جدًا؛ فإذا كان قصيرًا، فسيكون الجسر مرتفعًا جدًا على وجهك، وإذا كان عريضًا، سوف تتدلى نظارتك أسفل جسر الأنف. ويجب أن تحرص على ألا تكون رموشك قادرة على لمس العدسات؛ لأن هذا قد يعني أن إطار أفياتور الخاص بك صغير جداً.
ما هي أفضل ماركات نظارات بلو لايت أفياتور؟
إذا كنت في حيرة من اختيار أنسب ماركة من نظارات بلو لايت التي تقدم أجمل أنماط إطارات أفياتور، فمن حسن حظك أننا في أيوا جمعنا لك أهم تلك العلامات التجارية لتختار من بينهم ما يناسبك. - نظارات 30 سندايز: مع تلك الإطارات المميزة، ستتمكن من الحصول على مظهر كلاسيكي جذاب بينما تحافظ على صحة عينيك وصفائها من خلال الاستمتاع بتقنيتها المتطورة التي تمنع ضوء الأشعة الزرقاء الضارة الناتجة عن الشاشات الرقمية من اختراق عينيك وإصابتها بأي ضرر أو خطورة. - نظارات سبيكتوس: التمتع بمظهر جميل لا يقل أهمية عن الشعور بالراحة، وباختيارك نظارات سبيكتوس، يمكنك أن تستمتع بالأمرين في وقت واحد حيث توفر مجموعتها أشكال إطارات عصرية بألوان فريدة من نوعها بينما تقدم لك عدساتها راحة تامة تشعر بها عند استخدام أي شاشات رقمية. تفقد المجموعة الكاملة من نظارات بلو لايت أفياتور على موقع أيوا واستمتع بأسعار تنافسية