×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل
تصنيف حسب
السعر
BHD 6BHD 51
6
6
51
51
الماركة
جنس
استبدال العدسات اللاصقة
حجم العبوة
نوع العدسات
محتوى الماء
استخدام العدسات
قطر العدسة
انحناء قاعدة العدسة
تم إيجاد33 المنتجات
قم بتحميل المزيد

الأسئلة الأكثر شيوعاً: العدسات اللاصقة الطبية

هل العدسات اللاصقة الطبية تصحح النظر؟
تصحح العدسات اللاصقة معظم مشاكل الرؤية، بما في ذلك: قصر النظر (عدم وضوح الرؤية في المسافات البعيدة)، وطول النظر (عدم وضوح الرؤية في المسافات القريبة)، والاستجماتيزم أو إنحراف النظر (عدم وضوح الرؤية للمسافات القريبة والبعيدة بسبب انحناءات في القرنية)، وقصر البصر الشيخوخي (حالة انخفاض جودة الرؤية للأجسام القريبة لدى الأفراد الذين تتراوح أعمارهم من 40 فيما فوق). وأظهرت بعض الدراسات أن العدسات اللاصقة قد تساعد في الحد من قصر النظر لدى الأطفال والمراهقين، ولكن يعد ذلك الاستخدام غير معتمد حاليًا.
كم من الوقت يمكن استخدام العدسات اللاصقة؟
تنقسم العدسات اللاصقة الطبية إلى نوعين رئيسيين يتحدد على أساسها ساعات الارتداء؛ أولهما العدسات المؤقتة - التي تدوم لفترات يومية أو شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنوية - على أن يتم ازالتها وتنظيفها بشكل يومي، والنوع الآخر هو العدسات الدائمة التي يمكن وضعها بشكل متواصل لمدة تصل إلى 30 يوم شاملة فترات النوم.
من غير مسموح له بارتداء العدسات الطبية؟
من الوارد أن بعض حالات ضعف البصر قد لا يُسمح لها بارتداء العدسات اللاصقة بسبب عدة أسباب؛ منها الشكل الفردي للعين وبعض العيوب البصرية أو بعض حالات ما بعد الجراحة التي تعيق ارتداء العدسات اللاصقة. ومن ضمن تلك الحالات هي: جفاف العين، والتهاب الملتحمة الحليمي العملاق (GPC)، والقرنية المخروطية، والتنكس الهامشي، وحالات ما بعد عمليات الليزك أو الجراحات الانكسارية الأخرى، بالإضافة إلى وجود ندبات بالقرنية. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من إحدى تلك الحالات ولا تزال تفضل ارتداء عدسات لاصقة، فهناك بعض الخيارات المتاحة المريحة والفعالة، ولكن يتطلب هذا تجهيزًا متخصصًا مع طبيب عيون خبير يعرف حالتك ويعرض عليك المنتجات المختلفة المتاحة حتى تعثر على تطابق مناسب لحالتك الخاصة.
ما هو السن الذي يجب فيه التوقف عن ارتداء العدسات اللاصقة؟
لا يوجد حد أقصى للسن الذي يتعين عليك فيه التوقف عن ارتداء العدسات اللاصقة. على نحو آخر، ستجد أن هناك بعض المتطلبات التي قد تتغير في الوصفة الطبية الخاصة بك بسبب بعض حالات العين البصرية التي ترتبط بالعمر مثل طول النظر الشيخوخي الذي سيتطلب منك ارتداء عدسات لاصقة متعددة البؤر حتى تتمكن من القراءة ورؤية المسافات البعيدة بجودة عالية في نفس الوقت.
هل استطيع استخدام قياس النظارة عند شراء عدسات لاصقة؟
تختلف مقاسات وصفات العدسات اللاصقة عن قياسات وصفات النظارات اختلافًا كبيرًا لأن عدسات النظارات يتم وضعها على بعد 12 ملم تقريبًا من عينيك، بينما يتم صناعة العدسات اللاصقة لتستقر مباشرةً على سطح عينيك. لذلك، لا يمكنك ولا يجب عليك استخدام وصفة النظارات الطبية الخاصة بك في محاولة لحساب وصفة العدسات اللاصقة المناسبة لك. وأيضاً، يجب أن تنتبه إلى أنه ليس كل من يحتاج إلى نظارات، يمكنه أيضًا ارتداء العدسات اللاصقة حيث يعاني بعض الأشخاص من القرنيات الحساسة أو المضاعفات الأخرى المرتبطة بالعين ولن يتمكنوا أبدًا من التكيف مع ارتداء العدسات بسهولة؛ فمن المهم أن يتم فحصك لهذا الغرض بشكل منفصل.
ما هو افضل مكان لشراء العدسات الطبية اونلاين؟
يعتبر موقع أيوا هو أول متجر متخصص في مجال بيع العدسات الطبية عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، وهو من أكبر المواقع المتخصصة في الخليج، ويقدم لك آلاف من خيارات عدسات العين الطبية بمختلف الفترات الزمنية التي قد تحتاج إليها - سواء يومية أو شهرية أو كل أسبوعين -، بالإضافة إلى أفضل الماركات العالمية، كما يمكنك اختيار عدسات متخصصة للاستيجماتيزم. وليس ذلك فقط بل أيضاً يوفر لك موقع أيوا جميع المستلزمات الإضافية التي قد تحتاج إليها للعناية بعدساتك وعيونك مثل القطرات والمحاليل اللازمة. وفوق كل ذلك، فإن متجر أيوا الإلكتروني يضمن لك تجربة تسوق رائعة تعتمد على سهولة الوصول إلى كل ما تحتاج إليه بأسعار معقولة وخدمة مميزة.
هل استطيع طلب عدسات طبيه اونلاين بقياس نظر قديم؟
لا، لا يمكنك استخدام وصفة طبية منتهية الصلاحية لشراء عدسات جديدة، والسبب في ذلك ببساطة أن أعيننا تتغير مع تقدمنا في العمر، فأنت قد لا تدرك مدى تدهور رؤيتك منذ آخر فحص للعين وبالتالي لا يمكنك أن تضمن أن تتمتع برؤية واضحة بناءً على وصفة طبية قديمة قد يكون مر عليها عدة سنوات. بمجرد حصولك على الوصفة الطبية المضبوطة من أخصائي العيون لعدسات النظر التي تحتاجها، يمكنك طلب العدسات اللاصقة عبر الإنترنت أو من أي مكان تريده.
ما هي اقوي عدسات لاصقة؟
أهم شئ يجب أن تعرفه عند شراء عدسات طبيه هي أن اختيارك الماركات المصنعة المعروفة بجودتها العالية لها دور كبير في الحفاظ على صحة عينيك، فإليك قائمة صغيرة بأفضل تلك الماركات: عدسات جونسون - اكيوفيو تعد شركة جونسون آند جونسون هي واحدة من أشهر شركات الرعاية الصحية في العالم، لذلك ليس من الغريب أن تكون عدسات جونسون متصدرة قائمة افضل عدسات طبيه، خاصةً بالعلامة التجارية الخاصة بها "Acuvue"؛ حيث تحظى عدسات اكيوفيو الطبية شعبية كبيرة حول العالم، فهي تنتمي إلى جيل جديد من العدسات اللاصقة التي تم تصميمها لتكون مريحة للارتداء طوال اليوم وبشكل متكرر. وتتميز عدسات اكيوفيو الطبيه بأنها تضمن لك الرؤية الحادة مع توفير شعور مريح في نفس الوقت وذلك لأنها توفر نفاذية عالية من الأكسجين وبها فلتر مدمج لمنع الأشعة فوق البنفسجية من الإضرار بعينيك. عدسات كلاريتي عدسات كلاريتي هي عدسات لاصقة يومية يتم تصنيعها بواسطة شركة CooperVision وهي من أكثر أنواع العدسات اليومية شائعة الاستخدام، وعادةً ما يتم مدحها من بين مرتديها بسبب جودتها المتسقة. وقد يتم بيعها تحت أسماء متعددة في مجموعة متنوعة من المتاجر، من ضمنها اسم "فريش داي". وتتميز عدسات كلاريتي بأنها تسمح للأكسجين بالوصول إلى عينيك بنسبة 3 أضعاف أكثر من معظم العدسات الأخرى؛ مما يوفر تجربة صحية أكثر لارتداء عدسات العيون خاصةً بالنسبة لأولئك الذين يعانون من أعراض جفاف العين أثناء ارتداء العدسات. وذلك لأنها مصنوعة من مادة هيدروجيل عالية الرطوبة وتحتوي على جزيئات موجودة بشكل طبيعي في أغشية الخلايا البشرية، وهذا يحافظ على العدسات رطبة ومريحة حتى بعد 12 ساعة من الاستخدام. عدسات كور تم تصميم عدسات كور لتوفر لك الراحة الكاملة. سواء كنت تحتاجها لأغراض طبية أو تجميلية، يمكنك الاستمتاع بنعومتها والراحة العالية في الاستخدام التي توفرها لك. ولأن سلامتك هي أولوياتهم، فهم لا يساومون على رفاهية عملائهم ورضاهم؛ لذلك يمكنك أن تضمن أن جميع منتجاتهم تلبي أعلى معايير الراحة والصحة في العدسات اللاصقة الطبية.