×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل

عدسات ملونة استبدال كل 3 شهور

مجموعة عدسات ملّونة طبيعية جداً تناسب جميع الوان البشرة يمكن استبدالها كل 3 اشهر من اجود الماركات وانقي مكونات صناعية تساعد على راحة العين وتساعد علي نفاذ الاكسجين للعين بشكل طبيعي كعدسات ليالا، وعدسات سما، ستشعرين بالفرق عند ارتدائك لهذه المجموعة المنتقاه من أجلك بعناية بألوان مختلفة مستوحاه من الطبيعة كذلك يمكنك اقتناء العدسات اليومية اذا كنت ترغبين في استبدال اسرع او عدسات شهريه كذلك عدسات ملونة 6 أشهر.

تصنيف حسب
السعر
BHD 12BHD 15
12
12
15
15
الماركة
جنس
استبدال العدسات اللاصقة
حجم العبوة
نوع العدسات
محتوى الماء
استخدام العدسات
قطر العدسة
انحناء قاعدة العدسة

الأسئلة الأكثر شيوعاً: عدسات ملونة 3 شهور

هل العدسات الطبية يمكن ان تكون عدسات ملونة؟
نعم، تستخدم معظم العدسات اللاصقة الملونة لأغراض تجميلية بحتة، حيث أن بإمكانها أن تمنحك مظهرًا مختلفًا وتعزز اللون الطبيعي لعينيك أو حتى تغير لون عينيك تمامًا. ولكن في الواقع، هذا ليس استخدامها الوحيد فهناك عدسات طبية ملونة تستخدم لمعالجة أغلب مشاكل ضعف الرؤية المتعلقة بقصر النظر أو طول النظر أو حتى الاستجماتيزم، ويعد هذا النوع من أكثر أنواع العدسات اللاصقة طلباً. وبشكل عام، تتطلب جميع العدسات اللاصقة الملونة وصفة طبية حتى إذا لم تكن بحاجة إلى تصحيح الرؤية.
كيف اعرف ان صلاحية العدسات قد انتهت؟
بشكل عام يمكنك أن تتفقد تاريخ انتهاء الصلاحية الموضح من الشركة المصنعة على علبة العدسات. أما بالنسبة للاستخدام الفردي لزوج العدسات اللاصقة الخاص بك، فعادةً ما يحدده لك طبيبك عند الحصول عليها بناءً على المدة المحددة للعدسات والظروف الخاصة لعينيك. وهناك أيضاً بعض العلامات التي يمكن أن تساعدك في متابعة صلاحية العدسة إذا تأكدت من فحصها باستمرار كالآتي: ملاحظة أي غيوم بالعدسة الشعور بعدم الراحة والتهيج ظهور أي خدوش أو انحناءات على العدسات اللاصقة انعدام الحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية بلوغ تاريخ انتهاء الوصفة الطبية
كم مرة استطيع اعادة استخدام العدسات بعد 3 شهور؟
لا يجب ارتداء العدسات اللاصقة لفترة أطول من المدة الموصى بها للحفاظ على عينيك من خطورة الإصابة بأي التهابات أو عدوى او مضاعفات في عينيك. على وجه العموم، عادةً ما يكون للعدسات اللاصقة جدول زمني محدد للتخلص منها سواء كانت تلك المدة يومية أو أسبوعية أو الشهرية أو الربع سنوية ( 3 شهور) وغيره وهذا يعني أنه يتم ارتداء العدسات اللاصقة بشكل عام أثناء النهار ويتم تنظيفها وتخزينها كل ليلة أياً كانت مدتها إلا إذا كانت مخصصة للاستخدام الممتد بشكل مستمر حتى خلال فترات النوم.
كيف اعرف العدسات اليمين من اليسار؟
في الواقع، لا توجد طريقة سهلة للتمييز بين العدسة اليسار والعدسة اليمين إذا قمت بخلطهما. ولكن لا تزال هناك طريقة لمعرفة ذلك. إذا كانت عدساتك لها وصفات طبية مختلفة، فيمكنك أن تأخذ إحدى العدسات الخاصة بك وتجربتها على إحدى عينيك، إذا وجدت الرؤية واضحة، فتكون قد عثرت على العدسة الصحيحة أما إذا كانت غير مريحة، فهي العدسة الخاطئة ويمكنك حينها تبديلها إلى العين الأخرى. وفي كل الأحوال، إذا كنت لا تزال غير قادر على التفرقة بينهم بتلك الطريقة، يمكنك أن تتوجه إلى إحدى متاجر البصريات وطلب المساعدة منهم. أما إذا كانت عيناك لهما نفس الوصفة الطبية أو إذا كانت العدسات ليست لها وصفة طبية في الأساس، فلا يوجد طريقة معينة يمكنك إتباعها لتحديدهما ولا داعي للتفريق بينهما من الأصل لأن الحاجة الأساسية من ذلك هو أن تتأكد من أن كل وصفة طبية ملائمة للعين التي تحتاجها.
كم تكلفة العدسات الطبية الملونة؟
كم تكلفة العدسات الطبية الملونة؟