×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل

نظارات بلو لايت للرجال

تبدأ يومك بتصفح وسائل التواصل الاجتماعي على هاتفك الذكي ثم تتوجه إلى عملك الذي تمارسه أمام شاشة اللابتوب وتعود لمنزلك بعد يوم عمل طويل لتشاهد بعض البرامج التلفزيونية وبين كل تلك الأنشطة يكاد جوالك لا يفارق يديك، فكيف تضمن أن تحافظ على صحة عينيك بينما ترهقها طوال اليوم أمام جميع أشكال الشاشات الرقمية؟ نحن في أيوا نضمن لك تلك الراحة بعرض أفضل نظارات بلو لايت للرجال من ماركات عالمية مثل سبيكتوس واوبين وذا بوك كلوب بجميع أشكال الإطارات التي قد تحتاج إليها من شكل مستطيل ودائري وبيضاوي وغيرهم، كما أنهم متوفرين بتنوع كبير جداً في الألوان التي تشمل الأسود و"التورتوز"ودرجات مختلفة من الأزرق. تصفح اشهر ماركات النظارات الرجالية على موقعنا واستمتع بمظهر رائع مع عيون صحية.

نظارات بلو لايت

نظارات بلو لايت للنساء

نظارات بلو لايت للأطفال

تصنيف حسب
Virtual Tryon
السعر
KWD 12KWD 39
12
12
39
39
النوع
الماركة
جنس
الإطار
اللون
نوع
Lens Color
الإطار
الإطار
سن

الأسئلة الأكثر شيوعاً: نظارات بلو لايت للرجال

ما هو أفضل مكان لشراء نظارات بلو لايت للرجال؟
يعتبر موقع أيوا من أفضل الأماكن التي تعرض نظارات بلو لايت للرجال حيث أنه أكبر موقع للمنتجات البصرية وأكثرهم ثقة في الشرق الأوسط ويعد مصدر رئيسي لشراء اشهر ماركات النظارات الرجالية عبر الانترنت حيث تشمل تلك العلامات التجارية إطارات فخمة من سبيكتوس ونظارات رفيعة المستوى من ام في ام تي وأنماط خاصة من ذا بوك كلوب وغيرهم الكثير. كما تتميز أيوا بأنها منصة متطورة سهلة الاستخدام تقدم تجربة تسوق رائعة بين منتجات راقية وعالية الجودة بأنسب الأسعار التي تعد في متناول الجميع، فتصفح نظارات رجالى الآن على موقعنا واستمتع بتجربة فريدة من نوعها.
من يحتاج إلى ارتداء نظارات بلو لايت؟
أي شخص يقضي جزءًا كبيرًا من يومه في النظر إلى الشاشات الرقمية قد يحتاج إلى التفكير في نظارات الضوء الأزرق، خاصةً إذا كان يعاني من مشاكل في النوم أو يشتكي من أي أعراض أخرى متعلقة بإجهاد العين الرقمي. وهناك طرق أخرى للحد من التعرض للأشعة الزرقاء الضارة مثل ضبط شاشة الكمبيوتر على "الوضع الليلي" في أوقات معينة من اليوم مثل بعد الظهر أو المساء وعدم استخدام الأجهزة الرقمية قبل النوم. ولكن نظرًا إلى أن بعض هذه الخيارات ليست بالضرورة مريحة أو واقعية، فقد تكون النظارات البلو لايت هي أنسب خيار لك إذا كنت ترغب في الاستمرار في قضاء الكثير من الوقت أمام الإلكترونيات بينما تضمن الحفاظ على صحة عينيك.
هل استخدام نظارات بلو لايت يسبب ضيق في بداية الإستخدام؟
بشكل عام، كلما كان تصميم النظارة أفضل، وكلما كان تكوينها أكثر دقة، كلما تكيفت مع نظارتك الجديدة بشكل أسرع. وذلك يعتمد بشكل كبير على مهارات أخصائي البصريات الخاص بك من ناحية، وعلى جودة الشركة المصنعة للعدسات من ناحية أخرى. فعادةً لا يكون هناك سبب منطقي يجعل نظارات البلو لايت الخاصة بك تسبب لك شعور بالدوار أو الإزعاج طالما أنها عدسات ذات جودة عالية ولها الوصفة الطبية المناسبة لك في حالة أنك تعاني من ضعف البصر. ولكن في نفس الوقت، إذا كانت نظارات الحماية من الأشعة الزرقاء جديدة، فقد يكون الأمر مجرد حاجة إلى التعود على الوصفة الطبية وقد يستغرق ذلك بضعة أيام؛ لذلك يجب أن تحاول ارتداء نظارات الكمبيوتر بانتظام منذ اليوم الأول حتى تعطي عقلك أيضًا وقتًا كافياً للتكيف معها. بعد ذلك، لا يكون هناك ما يمنعك من التمتع برؤية أفضل سواء في العمل أو المنزل. فإذا استمرت النظارة في إزعاجك بعد 4 أو 5 أيام، فمن الممكن أن تكون الوصفة الطبية غير صحيحة، ويكون من الأفضل أن ترجع لطبيبك.