×

تطبيق أيوا

4.9, 900+

التقييمات

حمَل
تصنيف حسب
Virtual Tryon
السعر
KWD 5KWD 119
5
5
119
119
الماركة
جنس
استبدال العدسات اللاصقة
لون العدسات اللاصقة
حجم العبوة
نوع العدسات
محتوى الماء
استخدام العدسات
قطر العدسة
انحناء قاعدة العدسة
تم إيجاد184 المنتجات
قم بتحميل المزيد

الأسئلة الأكثر شيوعاً: العدسات اللاصقة الملونة

من يستطيع ارتداء عدسات ملونة؟
أي شخص يمكنه ارتداء العدسات اللاصقة، يمكنه ارتداء العدسات الملونة. ولا يقتصر استخدام العدسات الملونة على مرتدين النظارات التصحيحية فقط، فحتى إذا كنت بالطبيعة لا تعاني من ضعف البصر، فلا يزال بإمكانك تعديل لون عينيك باستخدام هذه العدسات الرائعة بدون أي مشكلة حتى إذا كان الغرض ببساطة هو الظهور بشكل جديد للاحتفال بالمناسبات الخاصة.
هل العدسات اللاصقة الملونة آمنة على العين؟
نعم، تعد العدسات اللاصقة الملونة آمنة، طالما أن العدسات الملونة الخاصة بك موصوفة لك طبياً وتُستخدم برعاية وبشكل صحيح حسب التعليمات. فيجب أن تأخذ في اعتبارك أنه من الضروري أن ترى طبيب العيون لإجراء الفحص المناسب لتحديد العدسات اللاصقة التي تحتاجها وماركتها وتركيبها وكيفية التعامل معها حسب حالتك حتى إذا كنت لا تعاني من مشاكل ضعف البصر؛ فذلك سيضمن لك أن العدسات تكون آمنة ومريحة وتبدو طبيعية على عينيك.
هل يوجد عدسات طبية ملونة؟
نعم، فالبعض قد يعاني من مشاكل بسيطة بالعين لا يمكن علاجها بالنظارات الطبية مثل عدم انتظام القرنية أو تضخمها أو قد يعاني من مشاكل ضعف الرؤية من قصر النظر أو طول النظر أو الاستيجماتيزم ولكنهم قد لا يحبون ارتداء النظارات الطبية سواء لأسباب جمالية أو لظروف حياتهم اليومية. ومن حسن الحظ، تتوفر عدسات ملونة طبية تتناسب مع اختياراتهم وهي عدسات تسمح لك بتغيير لون عينيك وتعطيك مظهر مختلف سواء بهدف تحسين مظهرك اليومي أو للظهور بها في بعض المناسبات الخاصة دون أن تضحي بجودة رؤيتك.
هل يوجد ضرر من ارتداء العدسات اللاصقة الملونة بشكل يومي؟
إن ذلك معتمد على المدة المحددة لاستخدام عدساتك؛ فإذا كانت يومية، فيجب ارتدائها مرة واحدة فقط ثم تُلقى ولا تستخدم ثانيةً وذلك النوع لا يتطلب عناية دورية حيث يتم التخلص منها بشكل مستمر، على عكس العدسات القابلة لإعادة الاستخدام التي يتم إزالتها وتنظيفها بشكل يومي. وهي أيضاً لا تضر بعينك طالما أنت تهتم بها وتتبع التعليمات التي يوجهها لك طبيبك المختص.
هل استطيع شراء عدسات طبية ملونة؟
لا يمكنك شراء أي عدسات لاصقة بدون وصفة طبية من طبيب متخصص للعناية بالعين. فمن المهم أن تتذكر أنه حتى إذا كانت لديك رؤية مثالية وتريد فقط إضافة اللون إلى عينيك، فهو لا يزال جهازًا طبيًا يتم وضعه فوق قرنية عينك، وفي اللحظة التي تضع فيها شيئًا على القرنية، ينخفض إمداد الأكسجين؛ لذلك فأنت بحاجة إلى الوصفة الطبية المناسبة لتمرير الأكسجين إلى عينيك.
ما هي افضل ماركة عدسات ملونه؟
تعتبر عدسات انستازيا إحدى أفضل عدسات ملونة بالنسبة لكِ خاصةً إذا كنتِ تبحثين عن تغيير كبير في لون عينيكِ حيث أنها تمكنك من إبراز جمالك وإظهار تفردك بشكل طبيعي تماماً؛ وقد تم ابتكارها بمجموعة من الألوان المختلفة التي تتناسب مع كل درجات ألوان البشرة وتتماشى مع منطقة الشرق الأوسط بشكل خاص، كما أن ألوانها تختلف قليلاً من عين إلى أخرى حسب لون عينيكِ الأصلي ولون بشرتك؛ لذلك فهي ستجعلك تشعرين بالارتياح في استخدامها كعدساتك اليومية التي تعبر عن ذاتك وتجعلك مليئة بالثقة وتحتفلين بمظهرك في كل وقت. كما أن عدسات ليالا تعد من أهم العدسات اللاصقة الملونة التي تتناسب مع اختياراتك اليومية وتمكنك من احتضان جمالك وإبراز تفردك من خلال مجموعاتها الطبيعية التي تعبر عن ذاتك وتتناسب مع كل لون بشرة. وبالنسبة لافضل عدسات ملونه تكبر العين، فإن عدسات فريش لوك تعتبر من أحسن الخيارات التي تعطيكِ شكل طبيعي بسبب ألوانها التي تشعرك وكأنك لا ترتدين عدسات؛ فهي حاصلة على براءة اختراع لتقنية ال3 ألوان في 1 التي تمزج بعض درجات الألوان المتناسقة لتعطيكِ مظهر طبيعي خلاب. وإذا كنتِ تبحثين عن عدسات ملونة مريحة وتكبر العين في نفس الوقت، فإن عدسات بيوتيس هي واحدة من أهم الاختيارات بالنسبة لكِ لأنها تمنع جفاف العين وتعزز مظهر عينيكِ من خلال تقديم مزيج من الأنماط والألوان الرقيقة - مثل العسلي والبني -؛ مما يجعلها مريحة جداً ومثالية للاستخدام حتى في ظروف الطقس الجاف أو الحار.
ما هي اسعار العدسات الملونة؟
تختلف اسعار العدسات اللاصقة الملونة بشكل كبير من نوع لآخر ومن ماركة إلى أخرى ولكن بشكل عام، تكون العدسات الملونة أغلى بنسبة 75٪ من العدسات اللاصقة الطبية العادية.
ما هي طريقة وضع العدسات اللاصقة الملونة؟
يجب أن تراعي جيداً خطوات العناية بعدساتك عند وضعها وإزالتها عن طريق إتباع الخطوات الآتية: يجب عليك دائمًا ترك العدسات اللاصقة الملونة في علبة العدسات الخاصة بها طوال الليل، ويجب ملء العلبة بالكمية المناسبة من محلول العدسات اللاصقة. وقبل وضعها في عينيك، يجب التأكد من أن العدسات لا تزال مبللة بمحلول التنظيف لأن العدسات الجافة قد تتشقق وتضر بعينك إذا تم وضعها مباشرةً. اغسل اليدين وتنظيفهم جيداً قبل إدخال العدسات اللاصقة إلى عينيك لإزالة أي أوساخ أو بكتيريا قد تكون تراكمت عليها، فإذا تم وضع هذه الملوثات في عينيك، فقد تسبب تهيجًا خطيرًا. ضع عدسة واحدة على إصبع السبابة، وتأكد من موازنة العدسة في الجزء الأوسط من إصبعك مع توجيه الجزء الخارجي (الجانب الملون / المطبوع) لأسفل. بتلك المرحلة، ستكون العدسة ناعمة ومرنة، فإذا تم طي جزء من الحافة الدائرية للعدسة لأسفل، فقم بدفعها برفق مرة أخرى بإصبع السبابة الآخر. ضع العدسة اللاصقة على عينك وحرر الجفن السفلي، حرصاً بأنه يجب أن تتمركز العدسة داخل عينك وتلتصق بمساعدة سطحها الرطب وشكلها المقعر؛ فاغمض عينيك لضبط العدسة وتوسيطها في عينك. كرر نفس الخطوات في العين الأخرى مع ملاحظة أنه من الشائع وضع العدسة في عينك اليمنى أولاً باستخدام يدك اليسرى لفصل جفونك عن بعضها. وبمجرد دخول العدسة الأولى، تستخدم يدك اليمنى لوضع العدسة الثانية في عينك اليسرى. ولكن إذا كنت أيسر، فقد تجد أنه من الأسهل وضع العدسة اليسرى أولاً.
ما هي كيفية حفظ العدسات اللاصقة بدون محلول؟
لا يجب أن تخزن عدساتك اللاصقة في أي شيء آخر غير محلول العدسات المخصص، ويجب تنظيفها به في كل مرة تقوم بإخراجها من عينك وقبل استخدامها مرة أخرى. ومع ذلك، إذا كنت في حالة طارئة تجعلك تحتاج إلى حفظ عدساتك خلال فترة الليل وليس لديك أي محلول للعدسات، فمن المهم أن تتعرف على بعض البدائل المتاحة مثل استخدام المحلول الملحي والماء المقطر والمياه المالحة. ومن بين تلك الخيارات، يعد المحلول الملحي هو البديل الآمن ويمكنك تخزين العدسات به بنفس الطريقة المعتادة، ولكن يجب أن تنتبه أنه لا يمكنك استخدامه بشكل يومي، بل عند الضرورة فقط بدلاً من أن تترك عدساتك جافة.
كيف استطيع شراء عدسات طبية ملونة أونلاين؟
يمكنك بسهولة شراء عدسات طبيه ملونه عبر الإنترنت بناءً على وصفتك الطبية، فإذا كنت قد تلقيت وصفة طبية للعلامة التجارية المناسبة لك من العدسات الملونة، فيمكنك شراء أي من الألوان المتاحة ومعرفة بالتأكيد أن العدسات ستكون مناسبة لك تمامًا. ويمكنك تصفح جميع ماركات عدسات العين الملونة على موقع أيوا ليساعدك حتى تجد ما تحتاج إليه.