fbpx

دليل لاختيار أفضل النظارات الشمسية لشكل الوجه المربع

هل سبق لك أن دخلت متجرًا أو تصفحت موقعًا على الويب بحثًا عن نظارات شمسية فقط لتفاجأ بما تشتريه؟ بعد كل شيء، تأتي النظارات الشمسية في مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشكال الإطارات والأحجام والمواد وألوان العدسات والتصاميم العامة. من أين تبدأ وكيف تقارن التصاميم المختلفة؟

إن معرفة ما يناسب وجهك يتطلب منك أولاً أن تكون على علم بشكل وجهك. إذا كان شكل وجهك مربعًا، فهذا المنشور يناسبك. في دليل النظارات هذا للوجه المربع، نأخذك عبر النظارات الشمسية المثالية للوجوه المربعة ونقدم لك نصائح حول التحقق من الراحة والملاءمة. دعنا نبدأ.

رجل ذو وجه مربع يرتدي نظارة شمسية (EYE00064-2 (1))

كيفية تحديد ما إذا كان لديك وجه مربع؟

قف أمام المرآة ولاحظ ما إذا كانت الأشياء التالية في وجهك موجودة:

  • إن جبهتك وعظام وجنتيك وفكك لها نفس العرض، وفكك له زوايا حادة.
  • وجهك له منحنيات قليلة.
  • جبهتك عريضة.

الهبة الرئيسية هي خط الفك الواسع والواضح. إذا وجدت هذه الميزات، يمكنك البدء في النظر إلى إطارات النظارات المكبرة للوجه المربع. فيما يلي أشكال الإطار المثالية.

امرأة ترتدي نظارة شمسية (EYE00124-3)

أفضل النظارات الشمسية للوجه المربع

القاعدة الذهبية هي اختيار نمط عكس شكل وجهك. لذلك، يجب أن تبحث الوجوه المربعة عن إطارات مستديرة أو بيضاوية وتصاميم توازن وتنعم خطوطها الحادة.

نظارة شمسية بإطار دائري للوجوه المربعة

عندما تفكر في الإطارات المستديرة، قد تتبادر إلى الذهن صورتان. نظارات جون لينون المستديرة تمامًا. نظارة جاكلين أوناسيس الشمسية المستديرة كبيرة الحجم. نظارة هاري بوتر المستديرة. حتى النظارات الشمسية المستديرة المميزة لـ Ozzy Osbourne. هذه أمثلة للمشاهير، ولكن قد تعرف شخصًا في دوائرك يبدو رائعًا عند ارتدائها. السبب فقط لأن لديهم جميعًا وجوهًا مربعة.

لا يحتاج الشكل المستدير إلى استحضار إحساس ريترو. تصميمات جديدة مميزة وحديثة من الناحية الجمالية. خذ النظارات الشمسية Rise بدون إطار من BlackOut بإطار معدني لامع وعدسات فضية / زرقاء وذهبية وردية. نظارات شمسية وأنيقة للوجوه المربعة، وبأسعار معقولة أيضًا.

نصيحة إضافية: تعمل النظارات الشمسية ذات الإطارات المعدنية الرفيعة والحواف الدائرية على تنعيم الوجه المربع بميزات قوية على الفور. تبدو الإطارات متوسطة الحجم أفضل من الأحجام الأصغر أو الأكبر.

نظارة شمسية أفياتور للوجوه المربعة

نظارات شمسية أفياتور كلاسيكية بإطار على شكل دموع تواجه مربعًا جيدًا. إنها متعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها في مجموعة متنوعة من الإعدادات. تتناسب النظارات الشمسية أفياتور للوجوه المربعة مع الملابس الرسمية وشبه الرسمية وغير الرسمية. تقوم عدساتهم بعمل جيد في حماية المناطق الحساسة في عينيك من الأشعة فوق البنفسجية.

التصميم الذي يصلح لكل وقت هو ROVA by 30Sundays، أفياتور من المعدن مع حافة كاملة ولمسة نهائية غير لامعة. أسلوب للذكور، يضفي الجرأة والرقي. إذا كنت تريد لونًا مشرقا، يمكنك إلقاء نظرة على هذه النظارات الشمسية للوجوه المربعة باللون البني أو الذهبي.

نمط أفياتور الرائع للنساء هو GLAM by BlackOut. يتميز الإطار المصقول والواسع والحواف الكاملة بشريط علوي يضيف القليل من الحدة الجديدة.

أنماط أفياتور الأخرى مثل نافيجيتور – وهي مربعة بدلاً من شكل دمعة – و أفياتور الرياضي مع قيعان مربعة – أقل ملاءمة للوجوه المربعة.

رجل يرتدي نظارة شمسية أفياتور (J1_Set25739)

نظارة شمسية برولاين للوجوه المربعة

كما يوحي اسمها، تتميز النظارات الشمسية برولاين بتصميم الحاجب. الجزء العلوي من الإطار سميك، يعطي الإطار شكل لعينيك مثل الحاجب. انطلق هذا الأسلوب لأول مرة في الخمسينيات من القرن الماضي، وشهد عودة ظهوره في عام 2010 مع الاتجاه القديم. برولاين هو نمط موصى به في النظارات الشمسية للوجوه المربعة لأنه يوازن بين خط الفك القوي.

يتميز LINEA من BlackOut بخط جبين أعرض عند الحواف، مما يجعله مثاليًا للوجوه ذات الشكل المربع. إنه مصنوع من البلاستيك الحراري TR90، والذي يتميز بالمتانة الممتازة ومقاومة الصدمات. على الرغم من قوتها، إلا أن نظارات LINEA الشمسية خفيفة الوزن، مما يجعلها رائعة للاستخدام اليومي وللاستخدام الترفيهي.

رجل وامرأة يرتديان النظارات الشمسية برولاين

نظارة شمسية على شكل عين القطة للوجه المربع

تجعل الحافة العلوية المنحدرة والحافة السفلية المائلة بمهارة النظارات الشمسية على شكل عين القطة مثالية للوجوه المربعة. على الرغم من أنها تحظى بشعبية بين النساء، إلا أن الرجال يتمتعون كثيرًا بهذا الأسلوب أيضًا.

زوج عين القطة المريح الذي يجب التحقق منه هو Daisy by 30Sundays. تتوفر هذه النظارات الشمسية للوجوه المربعة بألوان عدسات الأسود والأزرق والبيج، وتتميز بإطار معدني بلمسة نهائية لامعة. زوج آخر أنيق هو Celeb by BlackOut بألوان الأسود والرمادي والذهبي و الوردي الذهبي / الأخضر. يستحضر إطارها العريض ولمساتها النهائية اللامعة البريق والقوة.

إطارات النظارات الشمسية التي يجب تجنبها إذا كان لديك وجه مربع

لا تتوافق الوجوه المربعة بشكل جيد مع الإطارات المربعة أو المستطيلة، والتي تكون مناسبة بشكل أفضل لاستدارة الوجوه. تكمل جميع التصاميم الأخرى تقريبًا الأشكال المربعة، لذلك لا تتردد في التجربة!

لمجموعة متنوعة من أنماط النظارات الشمسية للوجوه المربعة، تحقق من Eyewa. نحمل النظارات الشمسية للنساء والرجال والأطفال في مجموعة متنوعة من أشكال الإطارات والألوان والأحجام، وكذلك العلامات التجارية الكبرى، بما في ذلك Tommy Hilfiger و Hugo و 30Sundays و Guess. نحن ندير حاليًا تخفيضات الصيف الحصرية عبر الإنترنت – انضم للحصول على خصم يصل إلى 60٪ على المنتجات.

النظارات الشمسية أفياتور معروضة (J1_Set23347)

الأسئلة المتكررة

1. هل يجب أن أختار إطارات كبيرة أم صغيرة لوجهي المربع؟

إطارات صغيرة ومتوسطة وكبيرة تناسب وجهك. تجنب الإطارات كبيرة الحجم لأنها قد تلفت الانتباه إلى جبهتك العريضة وتبتعد عن تأثير المظهر الناعم الذي تحاول تحقيقه. عند اختيار النظارات الشمسية للوجوه المربعة، من الجدير بالذكر أن الإطار الكبير سيمنحك مزيدًا من الحماية، ويحمي الهياكل الحساسة لعينيك وجفونك من أشعة الشمس الضارة. إذا كنت تقدر الوظيفة على الأسلوب، فلا تتردد في زيادة الحجم.

2. هل الإطارات السميكة أو الرفيعة أفضل للوجوه المربعة؟

تميل الإطارات الرفيعة إلى الظهور بمظهر أكثر أناقة. يمكنك اختيار إطارات رفيعة تكون أعرض قليلاً على الجانب ولكن ليست أعرض من وجهك. ابحث عن إطارات ذات خطوط ومنحنيات ناعمة ورفيعة. ولكن إذا كنت تبحث عن مظهر ساحر، فحدد إطارات دائرية بأسلوب سميك وعريض للجاذبية.

3. كيف أتحقق من المقاس المناسب والمريح؟

يجب أن تستقر أذرع النظارات بلطف فوق الجزء العلوي من عينيك. لا ينبغي أن تكون ضيقة حول الصدغ وتحفر في مؤخرة أو جانب رأسك. لا يمكن التحقق من الملاءمة عند التسوق عبر الإنترنت لشراء النظارات الشمسية. ملاحظة سريعة لعرض الإطار، وجسر الأنف، وعرض العدسة، وارتفاع العدسة، وطول الصدغ، وشريط القياس كافية لفهم ما إذا كان الزوج المعين سيوفر ملاءمة مريحة.

هل أنت جاهز لاستكشاف النظارات الشمسية للوجوه المربعة؟

يتطلب اختيار النظارات الشمسية للوجه المربع بعض العمل، لكنه يستحق الجهد المبذول. يمكنك توفير الوقت من خلال استكشاف الإطارات التي تناسب شكل وجهك بشكل أفضل والتركيز على الإطار الذي يلبي احتياجاتك وميزانيتك. يمكنك أن تجنب نفسك الأسف عند شراء زوج نظارات يبدو رائعًا على الإنترنت ولكن يبدو في غير محله على وجهك.

إن معرفة كيفية اختيار الإطارات المناسبة لأشكال الوجه المختلفة أمر مفيد عند إهداء أبائك الإكسسوارات التي يحبونها. لديك أيضًا الفرصة لمشاركة ما تعرفه معهم حتى يتمكنوا أيضًا من اتخاذ قرارات شراء حكيمة.

قم بزيارة مدونتنا للحصول على مزيد من النصائح والإرشادات حول اختيار النظارات الطبية والنظارات الشمسية والعدسات اللاصقة.

Know it all first!

Subscribe to our newsletter and
get the latest offers and giveaways.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *