fbpx

اختيار أفضل النظارات الشمسية للوجه المستدير

مفتاح المظهر الأنيق في النظارات الشمسية هو اختيار زوج يليق بشكل وجهك. إذا كان وجهك مستديرًا، فستناسبك بعض النظارات الشمسية أكثر من غيرها.

في هذا المنشور، نخبرك ما هي أفضل النظارات الشمسية للوجه المستدير، وأي منها يجب تجنبها، وكيفية اختيار النظارات الشمسية لتعزيز أسلوبك وراحتك. دعنا نتعمق.

رجل ذو وجه مستدير يرتدي نظارة شمسية (SummerSale_3141)

ماذا يعني أن يكون لديك وجه مستدير؟

لدى معظمنا فكرة غامضة عن شكل وجهنا فنلجأ إلى جوجل للحصول على إجابات، والتي توضح الأشياء لك، وعادةً ما يكون ذلك باستخدام صور لأشكال وجوه المشاهير. في حين أن هذا قد يكون مفيدًا، إلا أنه قد يتسبب أيضًا في حدوث بعض الارتباك ويتركك تتساءل عن شكل وجهك حقًا.

دعنا نساعدك في الحصول على فكرة أوضح.

قف أمام المرآة وقم بما يلي:

  1. ابحث عن أوسع جزء من وجهك. إذا كان وجهك أوسع عند عظام وجنتيك، فلديك وجه مستدير.
  2. انظر إلى خط الفك. هل هو دائري بدون أي زوايا حادة؟
  3. قارن الآن طول وعرض وجهك. إذا كان وجهك طويلًا كما هو كان عريضًا، فلديك وجه مستدير. من أجل الدقة، يمكنك استخدام شريط قياس.

ها أنت ذا! الآن، دعونا نلقي نظرة على النظارات الشمسية المثالية للوجوه المستديرة.

أفضل تصاميم النظارات الشمسية للوجه مستدير

عندما يتعلق الأمر باختيار النظارات الشمسية للوجه المستدير، فإن منطقًا بسيطًا ينطبق: ضع في اعتبارك التصاميم ذات الزوايا الحادة لإطالة الخطوط الناعمة لوجهك.

قد يثير هذا البيان بعض تصاميم النظارات الشمسية في عقلك. فيما يلي إطارات النظارات الشمسية المثالية للوجه المستدير:

نظارة شمسية مربعة للوجوه المستديرة

تعتبر النظارات الشمسية المربعة ذات الشكل حاد الزوايا مثالية للوجوه المستديرة. تشكل خطوطها القوية مكملاً طبيعيًا لخطوط وجهك الدقيقة. لديهم بعض عامل الجاذبية أيضًا – غالبًا ما شوهدت أيقونات الأفلام مارلين مونرو وبريدجيت باردو بنظارات شمسية رياضية مربعة. هذا هو سبب تسمية بعض النظارات الشمسية المربعة اليوم باسم مونرو.

يمكنك التحقق من النظارات الشمسية Square One من 30 سندايز. يتميز إطارها المربع باللون الذهبي بلمسة نهائية لامعة. إنها متوفرة بألوان عدسات مثيرة مثل البنفسجي والبني.

نظارات شمسية معروضة (Copy of EYE00666)

نظارة شمسية مستطيلة للوجوه المستديرة

تضيف الإطارات المستطيلة زوايا حادة على الوجه المربع، مما يجعلها تبدو أطول وأنحف. وتضيف اهتمامًا بصريًا وقد تجذب الانتباه في اتجاهك!

إليك زوجًا رائعًا من النظارات الشمسية المستطيلة لاستكشافه: Cindy by BlackOut في عدسة خضراء، والتي تخفت الوهج في ضوء الشمس الساطع وتوفر تباينًا جيدًا في الإضاءة المنخفضة. إنه زوج رائع للارتداء اليومي ولعب الجولف والتنس.

امرأة ترتدي نظارة شمسية (EYE00124-3)

نظارة شمسية على شكل الكات آي للوجوه المستديرة

يمكن التعرف على النظارات الشمسية على شكل الكات آي من خلال طرف الجناح المميز للحافة العلوية. إنها اختيار جيد للنظارات الشمسية لمجموعة متنوعة من أشكال الوجه، بما في ذلك الوجوه المستديرة وذات شكل القلب.

أصبحت النظارات الشمسية على شكل الكات آي اتجاهاً هائلاً بعد أن ارتدتها شخصية أودري هيبورن في الإفطار في تيفانيز. باربي جزء منهم أيضًا – إذا كنت قد شاهدت باربي في عام 2023، فمن المؤكد أنك ستكون قد رصدتها في المقدمة! اختيارنا: Starlight full rim cats eye sunglasses.

نظارة شمسية الكات آي معروضة (J1_Set25856)

نظارة شمسية بصدف السلحفاة (تورتوريز) للوجوه المستديرة

تسمى أيضًا النظارات ذات الإطار القرني، وقد تم تسمية النظارات الشمسية ذات صدفة السلحفاة لتشابهها مع قذائف السلحفاة. في العشرينات من القرن الماضي، كان يتم صنعها من من قذائف سلحفاة حقيقية. ولكن نظرًا للمخاوف الأخلاقية الواضحة، تم استبدال قذائف السلحفاة ببلاستيك متين في السنوات اللاحقة.

تباينها الداكن والفاتح يجعلها نظارات شمسية جيدة للأشكال المستديرة. إليك واحدًا لتأخذها بعين الاعتبار: VEXI by BlackOut، الاطار مصنوع من مادة بلاستيكية حرارية لمقاومة عالية للصدمات ومتانة ممتازة.

نظارة شمسية برولاين للوجوه المستديرة

يمكن تمييز النظارات الشمسية برولاين بإطارها العلوي السميك الذي يحدد وجهًا مستديرًا بشكل جيد. إنها تعطي مظهرًا عتيقًا أو ريترو في كل من النساء والرجال.

نحمل نظارات شمسية برولاين للوجوه المستديرة. تبدو الإطارات رائعة أيضًا على الأشخاص ذوي الوجه المربع. اختيارنا هو LINEA من BlackOut، نظارات شمسية أنيقة للجنسين مصنوعة من البلاستيك الحراري TR90 المتين وخفيف الوزن ومضاد للحساسية.

نظارة شمسية مع سلسلة معروضة (30S Chain)

نظارة شمسية أفياتور لوجوه مستديرة (مع لمسة)

لا يتناسب الشكل النموذجي للنظارات الشمسية أفياتور على شكل دمعة مع الوجوه المستديرة. لكنها كلاسيكية أبدية، وقد ترغبين في ارتدائها أو إهدائها لزوجك أو أخيك أو ابنك. يمكنك اختيار نظارات شمسية أفياتور ذات قيعان أكثر انبساطًا من الشكل التقليدي على شكل دمعة، مما يجعلها رائعة للوجوه المستديرة.

لدينا النظارات الشمسية أفياتور للوجوه المستديرة: Figaro by 30Sundays بلمسة نهائية غير لامعة.

تصاميم النظارات الشمسية التي يجب تجنبها للوجه المستدير

الإطارات الصغيرة والمستديرة لا تليق بالوجوه المستديرة. تبرز الإطارات الدائرية أو البيضاوية استدارة ملامحك. الإطارات الصغيرة تضخم عرض وجهك.

من الأفضل التمسك بالإطارات ذات الزوايا التي تطيل وجهك وتناقض ملامح وجهك. نظرًا لوجود عدد غير قليل من الخيارات في النظارات الشمسية للوجوه المستديرة، فلن تواجه مشكلة في العثور على الزوج المثالي.

بغض النظر عن شكل وجهك، ستجد نظارة شمسية متطابقة في Eyewa. تصفح مجموعتنا واكتشف تصاميم ارتداء يومية، وتصميمات جديدة مثيرة، وإطارات متينة وخفيفة الوزن للأنشطة الترفيهية في الهواء الطلق. كن جزءًا من تخفيضات الصيف لدينا واحصل على خصم 60٪ على النظارات الشمسية من العلامات التجارية الرائدة.

الأسئلة المتكررة

1. بصرف النظر عن شكل الإطار، هل هناك أي شيء آخر يجب أن أبحث عنه عند اختيار النظارات الشمسية لوجهي؟

نعم، تحقق مما إذا كانت الإطارات لها أذرع مستقيمة أو أذرع تنحني إلى الداخل. تكمن مشكلة الأذرع المنحنية في أنها يمكن أن تبرز استدارة وجهك. لا توجد مشكلة من هذا القبيل بالنسبة للإطارات ذات الأذرع المستقيمة.

انظر أيضًا إلى الجسر، وهو جزء الإطار الذي يمر عبر أنفك. الجسر العريض جدًا سيجعل أنفك يبدو أوسع ووجهك مستديرًا. سيكون للجسر الضيق جدًا تأثير مماثل. شيء وسطي سوف يناسب وجهك.

2. هل تناسب الإطارات المزينة وجهي؟

لسوء الحظ، فإن الزخارف تجعل ملامح الوجه المستديرة تبدو أكثر استدارة. من الأفضل تجنب النظارات الشمسية للوجوه المستديرة التي تتميز بأحجار الراين أو الأزرار أو الزهور أو العناصر الزخرفية الأخرى.

3. ماذا عن حجم الإطارات؟

يجب أن يبتعد الأشخاص ذوو الوجه المستدير عن الإطارات الكبيرة جدًا أو الصغيرة جدًا. في وصف المنتج، لاحظ عرض الإطار وجسر الأنف وعرض العدسة وارتفاع العدسة وطول الصدغ لاتخاذ قرار مستنير.

النظارات الشمسية لها استخدام وظيفي. اختر بحكمة لحماية عينيك ولمظهر حاد!

أنت لا تشتري نظارة شمسية فقط، بل تستثمر فيها. إنها ضرورية لصحة عينيك. خطر تلف الأشعة فوق البنفسجية حقيقي: فهو يزيد من خطر التنكس البقعي ويمكن أن يسبب إصابة قصيرة المدى تسمى التهاب القرنية الضوئية، والتي تشبه حروق الشمس على بشرتك.

هناك شيء مثل ندم المشتري عند شراء النظارات الشمسية. عندما ينتهي بك الأمر بشراء زوج غير مناسب لشكل وجهك، قد تشعر بالإحباط لمواصلة استخدامه. يعد الفهم الواضح لشكل وجهك وتصاميم النظارات المكملة خطوة أولى قبل تصفح المنتجات.

نأمل أن يكون دليل النظارات هذا للوجه المستدير قد أعطاك نصائح مفيدة حول التسوق لشراء نظارات شمسية للوجوه المستديرة. مسلحًا بهذه المعرفة، ستجد بسهولة أفضل النظارات الشمسية للوجوه المستديرة وتصبح أكثر ثقة عندما يتعلق الأمر بك وبعائلتك!

Know it all first!

Subscribe to our newsletter and
get the latest offers and giveaways.

Leave a comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *